Beirut
16°
|
Homepage
كيم كارداشيان تعلن عن حبها لـ ليونيل ميسي!
المصدر: SPOT SHOT | الخميس 25 نيسان 2024 - 13:03

"سبوت شوت"

معظم المشاهير شعروا بسعادة غامرة مثل الفنانة كيم كارداشيان عندما اختار اللاعب ليونيل ميسي الانضمام إلى فرق إنتر ميامي الصيف الماضي.

أعلنت كارداشيان بصوت عالٍ وبفخر عن حبها لميسي وباعتبارها مالكة عقار في ميامي، تستطيع النجمة رؤيته عن قرب عمليًا ومتى تشاء.


وفي منشور جديد على Instagram، أعلنت كارداشيان مرة أخرى لقاعدتها الجماهيرية في إنتر ميامي أنها تأمل وسط البداية الناجحة للفريق خلال موسم الدوري الأميركي لكرة القدم 2024، أن ينتهي بقيادة ميسي للفريق إلى منصات التتويج.

في صورة تمت مشاركتها على Instagram Stories، نشرت كارداشيان قميص إنتر ميامي باللونين الأسود والوردي وهو الزي الخارجي للفريق لهذا الموسم، بالإضافة إلى وشاح إنتر ميامي الوردي، وكلاهما تم تحميلهما على ما يبدو بشكل عفوي.

وبعد فوزه على ناشفيل بنتيجة 3-1 يوم السبت، يحتل إنتر ميامي صدارة القسم الشرقي برصيد 18 نقطة من 10 مباريات.



وسجل ميسي هدفين في المباراة، مما أسعد كارداشيان بالتأكيد، التي قالت سابقًا إن ابنها سانت كان "يعيش الحلم" حيث أتيحت له الفرصة لمرافقة ميسي إلى الملعب في حديقة ديجنيتي هيلث الرياضية لمباراة ضد لوس أنجلوس جالاكسي في شباط.



التقى ميسي وكارداشيان لفترة وجيزة الموسم الماضي، قبل وقت قصير من ظهور الأرجنتيني لأول مرة رسميًا في أميركا الشمالية في مباراة كأس الدوري ضد كروز أزول والتي انتهى بها الأمر بركلة حرة فائزة بالمباراة في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"الجيش" ينعى عميدًا متقاعدًا 9 إتفاقية سببت خسارة لـ قائد الجيش 5 "70 راكباً بحالة صحية غريبة"... هبوط اضطراري لطائرة ألمانية 1
وثائقٌ تكشف تورط "حزب الله" بشراء نترات انفجار مرفأ بيروت! 10 "بينهم سوري"... توقيف 5 أشخاص! 6 باسيل يكافئ الياس المر 2
"سعرنا ارخص من موقفنا"... سكاف: اقامة النازحين مقابل هجرتنا! 11 "تجهّزوا لمنخفض جوي"... إليكم طقس الأيام المقبلة 7 "هيدا سعركم وسدّوا بوزكم"... منشور "ناري" من السيد! 3
جنبلاط يزور الحريري في باريس 12 إشكال بين تجار مخدّرات يُقلق طرابلس... إليكم الرواية الحقيقية! 8 ماذا يجري بين وهّاب وجميل السيّد؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر