Beirut
16°
|
Homepage
حريق وإجلاء أطفال... تفاصيل ما حصل في المحبّة الخيرية! (صور)
المصدر: ليبانون ديبايت | الجمعة 26 نيسان 2024 - 11:22

"ليبانون ديبايت"

إندلع فجر اليوم الجمعة عند حوالي الساعة السادسة صباحاً, حريق في أحد دور الأيتام في بلدة برج العرب في عكار.

وفي التفاصيل, عَلِمَ "ليبانون ديبايت" أن الحريق شبّ داخل دار أيتام تابع للمحبّة الخيرية, إذ حصل إحتكاك كهربائي داخل أحد الغرف أدى إلى اشتعال النيران.


وللإطلاع على تفاصيل ما جرى تواصل "ليبانون ديبايت" مع مختار البلدة عارف شهيدم, الذي جزم بأن "الحريق حصل نتيجة احتكاك كهربائي داخل إحدى الغرف".

وكشف عن أن "الدفاع المدني في مركز ببنين - العبدة عمل على إخماد النيران, التي اقتصرت على الغرفة التي شبّ فيها الحريق".

وأكّد أن "الصليب الأحمر في المنطقة, عمل على إجلاء الأطفال", مطمئناً أن "الجميع بصحّة جيّدة, باستثناء طفلين أصيبا بحروق متوسطة, وقد تم نقلهما إلى مستشفى عبدالله الراسي الحكومي في حلبا لتلقي العلاج اللازم".

وأوضح, أن "الجيران هم من تنبّه إلى الحريق وسارعوا إلى إجلاء الأطفال والإتصال بالمختار, الذي اتصل بدوره بالصليب الأحمر والدفاع المدني لإخماد الحريق".

وأشار إلى أن "القوى الأمنية حضرت إلى المكان, وفتحت تحقيقاً بالحادث, وأكّدت أن الحريق نتج عن احتكاك كهربائي, وتسبّب وجود كميات من الأغطية في الغرفة إلى إشتعال النيران".

وانتقد شهيدم, "قلّة الخبرة عند المشرف على الأطفال في التعامل مع حدث مماثل, فمن المفترض برأيه أن يتمتّع بخبرة أكبر حول كيفية إجلاء الأطفال في وضع مماثل".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"تدمير مبنى"... جرحى في غارة إسرائيلية على بعلبك! 9 نتيجة الفوضى على الطرقات... نجاة احد المواطنين في جل الديب (فيديو) 5 في مأتم مهيب... تشييع ضحية جريمة فندق الروشة 1
"أشباح" حزب الله يحصون أنفاس الجيش الإسرائيلي.. صور ومقاطع تفاجئ تل أبيب! 10 في الـ"بشت" السعودي لجعجع… لماذا الآن؟ 6 "لنا الجرأة"... وهاب يعتذر من السيد! 2
تعدى على قاصرين... هل من وقع ضحيته؟ 11 تعرّض للطعن 3 مرات... تفاصيل الإعتداء على يورغو في فرن الشباك! (صور) 7 جنبلاط يزيح تيمور 3
القضاء يحقق في تقاضي "رشى" 12 بشأن التحرّش واغتصاب الأطفال... "قرارٌ قضائيّ" ضمن نطاق بيروت! 8 "سرٌ خطير"... أصابع اتهام في جريمة فندق بيروت! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر