Beirut
16°
|
Homepage
لاعب البايرن يطمح بتحطيم الأرقام القياسية!
المصدر: SPOT SHOT | الاثنين 29 نيسان 2024 - 8:18

"سبوت شوت"

يضع هاري كين عينه على الرقم القياسي المسجل باسم روبرت ليفاندوفسكي لأكبر عدد من الأهداف في الدوري الألماني في موسم واحد بعد تسجيله هدفين خلال الفوز بنتيجة 2-1 على أينتراخت فرانكفورت، لكن المهاجم الإنجليزي يعترف بأنه بحاجة إلى "المضي قدمًا".

سجل كين في كلا الشوطين يوم السبت ليرفع رصيده إلى 42 هدفًا هذا الموسم في جميع المسابقات، بينما وضعه أيضًا فوق علامة 400 هدف على المستوى الأول للأندية والمنتخب.


وأحرز اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا 35 هدفًا في 31 مباراة بالدوري الألماني هذا الموسم، أي أقل بستة أهداف من ليفاندوفسكي البالغ 41 هدفًا في موسم 2020-21.

وردا على سؤال حول إمكانية تحطيم الرقم القياسي قبل ثلاث مباريات متبقية في الدوري البافاري، قال كين: "هذا ممكن، ولكن من الواضح أنني يجب أن أمضي قدما".

وأضاف، "ربما يتعين علي أن أسجل بعض الأهداف الأسبوع المقبل. إنها موجودة، إنها على مسافة قريبة، هذا يعتمد على المباريات القليلة الماضية بالطبع، لكن كان من الجيد أن أضيف إليها اليوم وأسجل هدفين لمساعدة الفريق". فريق."

ويستضيف بايرن المقبل ريال مدريد في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، قبل أن يسافر لمواجهة شتوتجارت يوم السبت.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
أمران يخيفان حزب الله…وخشية من هذا الفخ! 9 قطاعٌ "هام" على شفير الإغلاق النهائي! 5 إهانة فرنسية للجيش اللبناني! 1
بلدةٌ لبنانية ستُصنَّف من أجمل بلدات العالم! 10 إنجاز "نوعي" على الجبهة الجنوبية... والغنيمة تكمن هنا! 6 الكشف عن الدافع لإطلاق النار على محازبي "الإشتراكي" في كركول الدروز! 2
المغتربون قادمون 11 هرب من سوريا... صديقة الضحية تروي التفاصيل الكاملة لجريمة الدورة! 7 أبٌ يرمي أولاده الأربعة بعد خلاف مع والدتهم! 3
ربيع الهبر يكشف عن موعد الحرب الكبرى في لبنان ويتحدث عن 3 بؤر نارية! 12 قرار جديد بشأن قضية شادن فقيه... اليكم التفاصيل! 8 أشباح حزب الله يقتحمون الحدود ويسقطون موقع عسكري شهير! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر