Beirut
16°
|
Homepage
أرتيتا متشوق لتحقيق أوّل لقب للدوري منذ 20 عامًا!
المصدر: SPOT SHOT | الاثنين 29 نيسان 2024 - 8:49

"سبوت شوت"

قال مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا: "يجب ألا نبالغ في الفرصة بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد الإنتصار بنتيجة 3-2 على غريمه المحلي توتنهام في قمة صعبة في لندن".

وتقدم أرسنال بثلاثة أهداف في نهاية الشوط الأول لكن توتنهام عوض تأخره بهدفين ليحافظ الفريق الضيف على النقاط بعد انتفاضة قوية قرب النهاية.


وقال أرتيتا: "يتعين علينا أن نكون أفضل، نريد أن نكون أفضل، وهناك هامش للتحسن وسنواجه بورنموث مرة أخرى".

ويستضيف أرسنال متصدر الدوري فريق بورنموث يوم السبت قبل أن ينهي مباراته أمام مانشستر يونايتد وملعبه أمام إيفرتون في سباق مثير على اللقب في محاولته التغلب على مانشستر سيتي.

وقال للصحفيين بعد نهاية متوترة أمام توتنهام الذي كان من الممكن أن يخطف التعادل في النهاية: "نحن على حق، وما ينتظرنا جميل".

واستعاد أرسنال عافيته بعد خسارته 2-0 على أرضه أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز ثم 1-0 أمام بايرن ميونيخ ليخرج من دوري أبطال أوروبا في ربع النهائي.

لقد تغلبوا على ولفرهامبتون واندررز خارج ملعبهم، وسحقوا تشيلسي في ملعب الإمارات وحصلوا الآن على ثلاث نقاط من جارهم توتنهام، وهو الأمر الذي اعترف أرتيتا بأنه كان دائمًا صعبًا.

ومع ذلك، أشار إلى أن فريقه جاهز للتحدي ومتشوق للانطلاق في سعيه لتحقيق أول لقب للدوري منذ 20 عامًا.

وأضاف، "لقد لعبوا الكثير من الدقائق، والكثير من المباريات، إنه شهر مرهق عاطفيًا ولكن بالأمس اضطررت إلى إيقافهم في التدريب لأنهم أرادوا المزيد. هذه علامة جيدة".

وقال مبتسما: "هذا الفريق لديه الكثير من الشجاعة والتصميم لتحقيق ذلك لدي ثقة في اللاعبين في الدقائق القليلة الماضية كنت أشك قليلا في أن أكون عادلا."
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
هرب من سوريا... صديقة الضحية تروي التفاصيل الكاملة لجريمة الدورة! 9 أبٌ يرمي أولاده الأربعة بعد خلاف مع والدتهم! 5 بناء على طلب الانتربول... القاء القبض على "العقرب"! 1
أمران يخيفان حزب الله…وخشية من هذا الفخ! 10 أشباح حزب الله يقتحمون الحدود ويسقطون موقع عسكري شهير! 6 إهانة فرنسية للجيش اللبناني! 2
قرار جديد بشأن قضية شادن فقيه... اليكم التفاصيل! 11 قطاعٌ "هام" على شفير الإغلاق النهائي! 7 الكشف عن الدافع لإطلاق النار على محازبي "الإشتراكي" في كركول الدروز! 3
"فوضى عارمة"... لوحةٌ ضخمة تقتل 12 شخصاً! (فيديو) 12 إنجاز "نوعي" على الجبهة الجنوبية... والغنيمة تكمن هنا! 8 إحتيال من شركة سياحية...كاد يتسبّب بأزمة دبلوماسية! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر