Beirut
16°
|
Homepage
مقتل جنديين إسرائيليين بكمين للقسام في غزة (فيديو)
المصدر: الميادين | الاثنين 29 نيسان 2024 - 9:29

تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية، أمس الأحد، عن حادث "صعب" في غزة، أسفر عن مقتل جنديين اثنين من جنود احتياط الفرقة 99، وإصابة 8 آخرين بجروحٍ خطيرة.

وأشار الإعلام الإسرائيلي إلى إصابة الجنود في عملية للمقاومة الفلسطينية في محيط حاجز "نتساريم"، الذي يفصل شمال غزة عن جنوبها.




ولفت إلى أنّه تم إجلاء بعض الجنود بطائرات الهليكوبتر، فيما ما زال البعض الآخر يتلقى العلاج في الميدان.

وكانت "كتائب القسّام" قد أعلنت أنّها قصفت بقذائف الهاون من العيار الثقيل مقراً لقيادة الجيش الإسرائيلي في محور "نتساريم" جنوب مدينة غزّة.

كما أعلنت، في بيانٍ آخر، أنّ مجاهديها استدرجوا قوّةً إسرائيلية مؤللة وأوقعوها في كمين ألغام مستخدمين العبوات الناسفة وصواريخ "إف 16" التي جرى إطلاقها من قبل الجيش الإسرائيلي على المدنيين ولم تنفجر، في شارع السكة في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة.

يُشار إلى أنّ المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أعلن، في وقتٍ سابق اليوم، أنّ قوات الفرقة 99 "باشرت مهامها الدفاعية والهجومية في قطاع غزة".

و"الفرقة 99" (مشاة النار) الإسرائيلية، هي المسؤولة جغرافياً وعملياتياً عن منطقة "نيتساريم"، حيث الممر البري الفاصل بين شمالي القطاع وجنوبيه.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
استئناف رحلات "العودة الطوعية" للنازحين! 9 أبٌ يرمي أولاده الأربعة بعد خلاف مع والدتهم! 5 بناء على طلب الانتربول... القاء القبض على "العقرب"! 1
"فوضى عارمة"... لوحةٌ ضخمة تقتل 12 شخصاً! (فيديو) 10 إحتيال من شركة سياحية...كاد يتسبّب بأزمة دبلوماسية! 6 إهانة فرنسية للجيش اللبناني! 2
بعد يومين على حادثة جبيل... العثور على جثة في عمشيت! 11 انخفاضٌ في أسعار المحروقات! 7 الكشف عن الدافع لإطلاق النار على محازبي "الإشتراكي" في كركول الدروز! 3
إنجاز "نوعي" على الجبهة الجنوبية... والغنيمة تكمن هنا! 12 قطاعٌ "هام" على شفير الإغلاق النهائي! 8 مُستجدات حادثة الغرق في جبيل! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر