Beirut
16°
|
Homepage
تفاصيل "مثيرة" كشفها مقتل سوري في الدورة... شارع عقيل خارج "الدولة"! (فيديو)
المصدر: ليبانون ديبايت | الاثنين 29 نيسان 2024 - 11:23

"ليبانون ديبايت"

وقع يوم أمس الأحد, إشكال في محلة الدورة وتحديداً في شارع "عقيل" أدى إلى مقتل (عمار.ج) وهو من التابعية السورية.

وفي التفاصيل, عَلِمَ "ليبانون ديبايت", أن "عمار كان يسكر في ملهى لصاحبه من التابعية الهندية ويرتاده الكثيرون ليلاً نهاراً، حيث يخرج هؤلاء إلى الشارع في وضح النهار ويقومون باستفزار المارة، وأغلبيتهم من جنسيات غير لبنانية".


وهذا بالتحديد ما حصل مع عمار الذي وصل إلى حالة من السكر الشديد بحسب المعلومات, وعندما خرج إلى الشارع تلاسن مع أحد المارة وهو لبناني، وسرعان ما تطوّر التلاسن بينهما ليقوم اللبناني بالدفاع عن نفسه ويخرج سكينا كان بحوزته ويطعن عمار عدّة طعنات قاتلة ويفر إلى جهة مجهولة.

وكشفت المعلومات, عن ما يحصل من أمور غير معقولة في ذلك الشارع وتحديداً أمام هذا الملهى ووصفت الأمر "بالكارثة", حيث يجوب الشارع المئات من النازحين والعاملين الأجانب الذين يقصدون هذا الشارع للقيام بالأعمال المنافية للآداب أو غير القانونية وكلّها على عينك يا تاجر, متسائلة عن أسباب غض نظر الدولة عما يحصل هناك؟.

ووفق المعلومات, "الشاب اللبناني لا يزال متوارٍ عن الأنظار, فيما جثّة عمار لا تزال في مستشفى مار يوسف إلى حين إنهاء التحقيقات والمعاملات".

ولا تزال الأجواء حذرة خوفاً من محاولة الكثيرين الإصطياد بالماء العكر ورفع منسوب التوتّر, لا سيّما أنها ليست المرة الأولى التي يحصل فيها توتر مع النازحين في تلك المنطقة.

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد 30 عاما من اختفائه... عُثر عليه داخل حفرة في منزل جاره! 9 إشكال على خلفية حجز دراجة...مصدر أمني يكشف الملابسات! 5 بلدةٌ لبنانية ستُصنَّف من أجمل بلدات العالم! 1
جيش أسود وسفك دماء يطال بكركي ورجال دين... بلبلة واسعة في كسروان ومطران يرفع الصوت! 10 مصرف لبنان يجمّد حسابات صاحب ومديرة بنك... تزوير واختلاس! 6 سقوط زعيم أخطر الأوكار الاجرامية بكمين في بيروت… مشاهد تحبس الأنفاس! 2
قرارٌ من القاضي منصور بشأن جريمة باسكال سليمان! 11 مدينة لبنانية تتّخذ قراراً هاماً... وترفع الحظر عن هؤلاء! 7 إشكالٌ بين عنصر في الجيش وآخر من قوى الأمن! (فيديو) 3
"نحن جاهزون"... دبابات مصرية تصطف على حدود رفح! (فيديو) 12 المغتربون قادمون 8 هدية "ثمينة" لفرنجية تلامس شغفه 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر