Beirut
16°
|
Homepage
"فتحت النار عليهم"... حادث على الحدود الإسرائيلية- المصرية
المصدر: العربية | الثلاثاء 30 نيسان 2024 - 17:22

في حادث هو الثاني من نوعه منذ مطلع السنة الحالية، أعلن الجيش الإسرائيلي أن "قواته فتحت النار على على مجموعة من مهربي المخدرات عند الحدود المصرية".

وأوضح في بيان مقتضب اليوم الثلاثاء، أن "كاميرات المراقبة رصدت عددًا من المشتبه بهم على السياج الحدودي، في منطقة جبل حريف، الواقع وسط صحراء النقب على الحدود مع مصر".

كما أشار إلى أن "عناصر من قوات كتيبة "بارديلاس" التابعة لحرس الحدود العاملة في المنطقة فتحت النار على المشتبه بهم، وأصابت عددا منهم".


فيما كشف مصدر عسكري إسرائيلي, بأن المشتبه عمدوا إلى تخريب السياج الحدودي أثناء محاولتهم تهريب المخدرات.

وكان الجيش المصري أعلن في منتصف يناير الماضي احباط محاولة لتهريب المواد المخدرة جنوب منفذ العوجة على الحدود الشمالية الشرقية، وهو منفذ حدودي مع إسرائيل.

كما أشار حينها إلى مقتل شخص لم يحدد هويته، خلال إحباط عملية تهريب شحنة مخدرات قدرت بنحو 174 كيلوغراما.

وغالبا ما تتكرر حوادث التهريب على الحدود المصرية الإسرائيلية، وتشهد أحيانا إطلاق نار من قبل المهربين نحو القوات الإسرائيلية.

إلا أن توقيت تلك الحوادث يعتبر حساساً إلى حد بعيد في الفترة الحالية، لاسيما وسط تأهب أمني إسرائيلي، ومصري على الحدود، منذ تفجر الحرب في قطاع غزة يوم السابع من تشرين الأول الماضي.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"قُتِل باللحظات الأولى"... جديدُ تحطم مروحية رئيسي! 9 شحنة "أسلحة" على اوتوستراد البترون تحدث بلبلة! 5 ساعات وضعت البلد على"كف عفريت" 1
أبو ربيع أراد إنهاء حياته... وما حصل يشبه "المعجزة"! 10 "احترقت بالكامل"... الصور الأولى لِحطام طائرة الرئيس الإيراني 6 "حرب حقيقية" وسط مدينة لبنانية: لحظة الإيقاع بـ"العميل الإسرائيلي" بالجرم المشهود! 2
"اغتيال رئيس الشرطة سردار رادان"... وكالة إيرانية تكشف الحقيقة! 11 "يُنافس خامنئي"... نظريات المؤامرة تسيطر على حادثة تحطم المروحية! 7 تدخل فاعل من "القائد" 3
الخسائر كبيرة ... والخطة الأمنية لن تعوضها! 12 اليكم "حقيقة" فيديو يظهر لحظة سقوط مروحية رئيسي 8 إطلاق نار وظهور مسلّح ... وسط بيروت يغلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر