Beirut
16°
|
Homepage
مدرب "مخضرم" يرفض تدريب بايرن ميونيخ!
المصدر: SPOT SHOT | الخميس 02 أيار 2024 - 14:42

"سبوت شوت"

قال مدرب منتخب النمسا رالف رانجنيك: "لن يتولى تدريب بايرن ميونيخ الموسم المقبل، لكنه سيبقى في منصبه الحالي بعد بطولة أوروبا 2024 هذا الصيف".

وأكد رانجنيك أن "بايرن كان على اتصال بالبحث عن خليفة لتوماس توخيل"، وذكرت وسائل إعلام ألمانية أن الصفقة كانت وشيكة.


وأعلن رانجنيك في بيان للاتحاد النمساوي لكرة القدم "أنا مدرب منتخب النمسا من كل قلبي، هذه المهمة تجلب لي الكثير من السعادة وأنا مصمم على مواصلة الطريق الذي بدأناه".

وأضاف، "أريد أن أؤكد بوضوح أن هذا ليس رفضًا لبايرن ميونيخ، بل هو قرار لصالح فريقي وأهدافنا المشتركة".

وتابع، "نحن نركز بشكل كامل على اليورو، وسنبذل كل ما في وسعنا للذهاب بعيدا".

وبدا أن رانجنيك البالغ من العمر 65 عامًا، والذي درب مانشستر يونايتد ورازن بال شبورت لايبزيج من بين آخرين، هو على رأس قائمة البافاريين، بعد أن قرر جوليان ناجيلسمان أيضًا البقاء مع المنتخب الألماني.

وغاب بايرن، الذي فاز بألقاب الدوري الـ11 السابقة، عن لقب الدوري الألماني هذا الموسم، حيث ضمن باير ليفركوزن لقبه الأول على الإطلاق في الدوري قبل خمس مباريات قبل نهاية الموسم الشهر الماضي.

وتعادل البايرن 2-2 على أرضه أمام ريال مدريد في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، لكن توخيل سيغادر في نهاية الموسم بغض النظر عن مسيرته.

وتواجه النمسا فرنسا في مباراتها الافتتاحية بالمجموعة الرابعة في بطولة أوروبا 2024 يوم 17 حزيران، وتلعب أيضًا مع بولندا وهولندا وتقام البطولة في ألمانيا.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"بيروت قد تُدمر"... السيناتور الأميركي يكشف! 9 رغم وجودها خارج الأراضي اللبنانية... قرار بمنع سفر ممثّلة! 5 ظهور مباغت لقوة الرضوان و"20 دقيقة" تحبس الأنفاس.. خطّة عسكرية جديدة لنصرالله والعين على بعلبك! 1
بعد سقوط "أبو عكر"... هدم هنغار صبرا وشاتيلا في عملية "مُباغتة"! (فيديو) 10 تجنّباً للعاصفة الأمنية غداً... قرار حاسم للمحافظ! 6 صحافية جديدة ملاحقة من القضاء! 2
سامي كليب يتحدث عن "عودة الجيش السوري الى لبنان"... وخطة "التفجير الداخلي"! 11 يوم فجعت دار الفتوى بمصاب كبير وفتحت بكركي أبوابها للتعازي... ماذا حصل في 16 أيار؟ 7 "خيانة" أشعلت منطقة شمالية... الزوج "المخدوع" ثأر لكرامته! 3
حزب الله ينشر معلومات عن صاروخ "S5"! 12 نصّار يعلن عن مفاجأة ايجابية غداً! 8 حرب الجنوب... "تفتح الشهية" في كسروان والمتن! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر