Beirut
16°
|
Homepage
بين قرارات الحكام وكيفية إدارة المباراة... تساؤلات بعد مواجهة الحكمة وبيروت
المصدر: SPOT SHOT | الاحد 05 أيار 2024 - 8:53

"سبوت شوت"

شهد يوم أمس السبت المباراة الثانية بين فريقي الحكمة وبيروت فيرست ضمن المرحلة النصف نهائية من بطولة لبنان لكرة السلة والتي أقيمت على أرضية ملعب أنطوان الشويري في غزير انتهت بنتيجة 105-101 لصالح بيروت.

على الرغم من المستوى العالي الذي قدّمه طرفي اللقاء إلَّا أنَّ جمهور كرة السلة اللبنانية ومتابعي اللقاء تناقلوا فيما بينهم شكوك حول عملية إدارة المباراة خصوصًا من ناحية احتساب الأخطاء.


وفي التفاصيل، أكثر ما أثار الجدل بين الجماهير هي ردّة الفعل التي قام بها لاعب فريق بيروت علي مزهر أمام حكمي المباراة حيث ظهر بانفعال كبير بالإضافة إلى تخطي الجهاز الفني للنادي الخط داخل الملعب.

وأشار المعلقون إلى أنَّ قرار الحكم الذي صدر بحق لاعب الحكمة أحمد ابراهيم أثناء قيامه بالاعتراض أمام الحكم أي بنفس ردّة فعل اللاعب مزهر، كما وعندما تخطى مدرب الحكمة جاد الحاج خط الفاصل بين الملعب ودكة البدلاء أي نفس العمل الذي قام به الجهاز الفني لنادي بيروت، تعرّض مدرب الحكمة ولاعبه لما يعرف بالـ" Technical Foul".

وأخيرًا، يجمع جميع متابعي كرة السلة اللبنانية أنَّ أفضل اتحاد وحكام في منطقة غرب آسيا هم اللبنانيون لكن تبقى بعض التساؤلات عن قرارات الحكام أحيانا وعن كيفية محاسبة الحكم إن خطأ في التقدير.

ويذكر أنَّ المباراة ألأولى من السلسلة النصف النهائية انتهت لصالح الحكمة في الشياح بنتيجة 97-92.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عمل تخريبي يطال "مفتّشة" دولة في طرابلس! (صور) 9 طعنه عدة طعنات في رأسه... ولاذ بالفرار! 5 قبل جلسة التحقيق... فرار "دكتور فود" إلى خارج لبنان! 1
الخسائر قاربت المليار دولار... و"مونة" السيّد تعيد إعمار الجنوب! 10 استعدوا: الموجة الحارة وصلت لبنان... وهذا موعد ذروتها! 6 مار شربل يظهر في الخليج... حدث مسيحي "غير مسبوق" في معقل المسلمين ورسالة الى السعودية! 2
لا أموال إلاّ في خزائن اللبنانيين 11 توقيف "عسكري"... والسبب "تيك توك"! 7 قطر تتخلى عن رجلها الأول! 3
بعد انتشال جثث 3 رهائن إسرائيليين... حماس تُعلق! 12 تحذيرٌ عالي اللهجة إلى المعنيين... فلينتظروا منا ما يدهش العالم! 8 معلوماتٌ عن المستهدفين في الغارة قرب معبر المصنع 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر