Beirut
16°
|
Homepage
للمرّة الثانية هذا الموسم... الحكمة يخسر أمام بيروت في غزير!
المصدر: SPOT SHOT | الاثنين 06 أيار 2024 - 12:16

"سبوت شوت"

فاز فريق بيروت فيرست على نادي الحكمة بنتيجة 105-101 على أرضية ملعب أنطوان الشويري في غزير وذلك ضمن سلسلة النصف نهائي من بطولة لبنان لكرة السلة.

وحل بيروت ضيفًا ثقيلًا على الحكمة واستطاع أن يتقدم ويسيطر على المباراة من البداية وحتى النهاية، حيث تفوّق في جميع أرباع المباراة.


رغم طرد لاعب ارتكاز نادي بيروت جوني هاميلتون في بداية المباراة وذلك بعد ارتكابه لخطأئين "Technical foul" و"Unsportement foul"، إلا ان البديل تايري كوربيت كان على الموعد حيث تألق وقاتل لنهاية المباراة.

وكان أفضل مسجلي فريق بيروت اللاعب، علي حيدر مع 28 نقطة، 7 Rebounds و5 تمريرات حاسمة، اللاعب دار تاكر مع 22 نقطة 5 Rebounds، و5 تمريرات حاسمة بالإضافة إلى تايري كوربيت الذي سجّل 20 نقطة و6 Rebounds.

أما من جهة الحكمة، قدم الفريق مباراة جيّدة حيث تمكّن لاعبو المدرب جاد الحاج من تقليص الفارق الذي وصل إلى 17 نقطة كما والتقدم عدّة مرّات خلال المباراة، ولكن النادي الأخضر لم يستفد من خروج لاعب ارتكاز بيروت وبقي يعاني هجوميًا ودفاعيًا.

وسجّل اللاعب جوناثون جيبسون 25 نقطة بالإضافة إلى 7 Rebounds و4 تمريرات حاسمة ,2 Steals، كلينتوني ايرلي مع 16 نقطة 6 Rebounds، عزيز عبد المسيح مع 16 نقطة، واللاعب الصربي نيكولا راكوزيفيتش سجل 11 نقطة بالإضافة إلى 4 Rebounds.

ومع هذا الفوز لبيروت في غزير تعادلت السلسلة بين الفريقين بفوز لكل فريق خارج أرضه.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بمثابة "هدية"... شهادة والدا إسرائيلية بعد العثور على جثتها 9 "هبوطٌ صعب"... مروحية الرئيس الإيراني تتعرض لحادث! 5 بالفيديو: عناصر قوى الأمن تطلق النار على المحتجين أمام فصيلة المريجة 1
جريمة تزلزل القلوب... شاب عراقي يُفرغ 3 رصاصات بصدر شقيقته 10 فيديو يوثق عملية البحث عن طائرة الرئيس الايراني! 6 تبدل أميركي 2
نفّذ أكثر من 70 عملية سرقة سيارة من مختلف المناطق! 11 قبل سقوطها بدقائق... فيديو من داخل مروحية رئيسي! 7 بعد حادثة الرئيس الايراني... اولُ تعليق رسمي! 3
سيناريو "اقتحام الشمال" قائم.. ويُقلق إسرائيل 12 "الأمن" يكشف عن وجود كيانات اقتصادية يديرها سوريون مخالفون (صور) 8 رداً على كلام نصرالله بشأن النازحين... جنبلاط: كلام مرفوض 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر