Beirut
16°
|
Homepage
بعد أخبار عن أن "الفريز اللبناني" غير مطابق... توضيح من النقابة!
الثلاثاء 07 أيار 2024 - 11:36

صدر عن نقابة مستوردي ومصدري الخضر والفاكهة في لبنان، اليوم الثلاثاء، بيان جاء فيه: "يوجد اخطاء كثيرة في نقل الأخبار حول الفريز اللبناني وبعض الحشرات الموسمية".

وأضاف البيان، "نأسف لما يتمّ تناقله من أخبار بشكلٍ مغلوطٍ أو مُضخّمٍ أو غير صحيح عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي".

وتابع، "ان التقرير الصادر عن "LARI" عن موضوع الفريز لا يشمل كل الفريز في لبنان، إنمّا الذي يباع دكمة وعلى العربات والبسطات على جوانب الطرقات. أمّا الفريز المنتج لبنانيًا فهو مطابق للمواصفات".


واشار البيان الى ان "الحديث عن الجراد، حاليًا غير وارد وصوله إلى لبنان، لأنّ الرياح شمالية غربية باردة معاكسة للرياح الجنوبية التي تجلب الجراد. كما يتم الحديث عن الخنفساء وأنها تشير الى حدوث زلازل، وان هذا أمر غير صحيح بتاتًا، كما ان الحديث عن اصطفاف الكواكب والتسبب بزلازل، هذا غير صحيح أيضًا".

وختم، "بالنسبة لحشرة السونة فان وزارة الزراعة بمهامها كاملة بهذا الخصوص وهي العين الساهرة. لذا يتوجب عدم تصديق أي أخبار ترد عبر وسائل التواصل لأنها أصبحت مسيئة للمواطن".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نفّذ أكثر من 70 عملية سرقة سيارة من مختلف المناطق! 9 بمثابة "هدية"... شهادة والدا إسرائيلية بعد العثور على جثتها 5 بالفيديو: عناصر قوى الأمن تطلق النار على المحتجين أمام فصيلة المريجة 1
فيديو يوثق عملية البحث عن طائرة الرئيس الايراني! 10 "هبوطٌ صعب"... مروحية الرئيس الإيراني تتعرض لحادث! 6 تبدل أميركي 2
سيناريو "اقتحام الشمال" قائم.. ويُقلق إسرائيل 11 جريمة تزلزل القلوب... شاب عراقي يُفرغ 3 رصاصات بصدر شقيقته 7 رداً على كلام نصرالله بشأن النازحين... جنبلاط: كلام مرفوض 3
بالفيديو: أخذوا رجل لإحدى المقابر وقاموا بِتعذيبه في إسطنبول 12 "الأمن" يكشف عن وجود كيانات اقتصادية يديرها سوريون مخالفون (صور) 8 بعد حادثة الرئيس الايراني... اولُ تعليق رسمي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر