Beirut
16°
|
Homepage
مطالبات بنقل جثمان الأسطورة دييغو مارادونا إلى مكانٍ جديد!
المصدر: SPOT SHOT | الجمعة 03 أيار 2024 - 12:40

"سبوت شوت"

قدم أبناء الأسطورة دييغو مارادونا طلبا إلى المحاكم الأرجنتينية لنقل جثمان اللاعب الأرجنتيني لكرة القدم السابق "إلى مكان أكثر أمانا" ولكي يقوم المشجعون "بتكريمه" في ضريح.

وترقد رفات مارادونا في مقبرة خاصة على مشارف بوينس آيرس حيث تم نقله في تشرين الثاني 2020 في موكب جنازة ضخم، ويُسمح فقط لأفراد الأسرة بدخول المقبرة.


وقالت والدة الابن الأصغر لمارادونا فيرونيكا أوجيدا: " إن الضريح، الذي يطلق عليه اسم "ميموريال ديل دييز"، يقع خلف كازا روسادا، مقر السلطة التنفيذية للحكومة الأرجنتينية، وسيكون مفتوحًا للجمهور".

وجاء في المذكرة المقدمة إلى المحكمة والتي وقعها دلما وجانينا مارادونا: "يطلب جميع الورثة باتفاق مشترك السماح بالانتقال إلى وجهته التالية للراحة الأبدية في مكان أكثر أمانًا من المكان الحالي"، وكي يتمكن كل الشعب الأرجنتيني ومواطني العالم من تكريم والدنا الذي كان أعظم لاعب في تاريخ الأرجنتين".

وقال أحد محامي الأسرة للصحفيين: "إن عملية النقل ستتم في 30 تشرين الأوّل تقريبا، وهو تاريخ ميلاد الفائز بكأس العالم 1986 مع الأرجنتين".

ويذكر أنَّ مارادونا توفي عن عمر يناهز 60 عامًا في تشرين الثاني 2020 إثر نوبة قلبية، وكان مشجعو نابولي والمنتخب الأرجنتيني يعبدونه باعتباره "إله كرة القدم".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تدابيرُ سير اعتبارًا من يوم غد في ضواحي بيروت! 9 لولا "الصدفة"... "مأساة" جبيل كادت أن تتكرر! (فيديو) 5 قبل جلسة التحقيق... فرار "دكتور فود" إلى خارج لبنان! 1
طائرات حزب الله الحربية تجتاح سماء اسرائيل وتنفذ غارات جوية تاريخية: خبر عاجل من داخل مطبخ القنابل! 10 حاولا الهروب من حاجز قوى الأمن في بيروت... ووقعت الكارثة! (فيديو) 6 معلّمة "جنّ جنونها" على تلميذتها... فوقعت "الكارثة" في زغرتا! (صورة) 2
لحظة استهداف سيارة المسؤول في "الحزب" في النجارية بالجنوب! (فيديو) 11 "شرشحة"... السيد: الأمن مش هيك! 7 الكشف عن هوية المستهدفين بغارة مجدل عنجر! 3
الى المودعين: طريقة ذكية ومبتكرة لـ "إسترداد" أموالكم تكشف للمرة الأولى.. خبراء يكشفون التفاصيل! 12 محتجون يقطعون الطريق في عين المريسة! 8 قطر تتخلى عن رجلها الأول! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر