Beirut
26°
|
Homepage
بالفيديو.. شجار واعترافات علوش بادخال الاموال الى الغوطة
المصدر: روسيا اليوم | الاحد 01 أيار 2016

نشر على "يوتيوب" فيديو مسرب يظهر فيه زهران علوش القائد السابق لما يعرف بـ "جيش الإسلام" قبل مقتله، في نقاش حاد حول مصير ملايين الدولارات التي كانت تدخل غوطة دمشق عبر نفق.

وذكر نشطاء أن الفيديو المسرب يظهر فيه علوش قبل مقتله بأسابيع، في اجتماع مع قائد "فيلق الرحمن" المدعو أبو النصر وقائد "لواء فجر الأمة " المدعو أبو خالد الدقر والشهير بـ "الزحطة".

ويدور سجال ساخن بين هؤلاء حول مصير ملايين الدولارات التي كانت تدخل عبر نفق تابع للواء "فجر الأمة" من منطقة غرب الغوطة ويستلمها فقط "جيش الإسلام".


وفي الفيديو يتهم زهران بأنه أدخل عدة مرات مبالغ ضخمة من المال وصلت كل دفعة إلى 12 مليون دولار أميركي، فيقول الدقر إن هذه الأموال أرسلت للغوطة الشرقية، فيما يصر علوش على أنها أموال خاصة بجيش الإسلام .

ويتبادل الاثنان الاتهامات بالمتاجرة بدم (أهالي الغوطة) باستلامهما تلك المبالغ الضخمة دون تقاسمها.

ولا يتحدث علوش عن مصادر تلك الأموال ولكن يستمر بالتأكيد على استلامه لمبالغ من داعمين لـ "جيش الإسلام" منذ 5 سنين أي منذ بدء الأحداث في سوريا.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
حادثةُ الطيونة... وزير الدفاع: ما حصل لم يكن كمينًا! 9 هذا ما سجّله دولار السوق السوداء صباح اليوم... 5 "درون" الجيش تَحسُم جدل القناصّين 1
"نهايةٌ مأساوية" لـ سارق في بلدة لبنانيّة! 10 منيّر: حلّان لـ "تخريج الأزمة" وخطاب نصرالله عالي السقف 6 مُقرّب من حزب الله يتحدّث عن "طبيعة المواجهة المُرتقبة" مع "القوات"! 2
خلافات بين "الثنائي" 11 هذا ما تتوقّعه اسرائيل في حال إندلاع نزاع مع "حزب الله" 7 هذا ما يتضمنّه خطاب نصرالله اليوم 3
وهاب: شرفوا عا ثورة جدّية! 12 ردة فعل متأخرة 8 كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر