Beirut
16°
|
Homepage
قمرالدين عرض مع وفد منظمة الاغذية برنامج مساعداتها
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الجمعة 10 شباط 2017 - 15:48

إستقبل رئيس بلدية طرابلس أحمد قمر الدين في مكتبه في القصر البلدي اليوم، وفدا من منظمة الاغذية العالمية WFP، ضم نائب مدير المكتب الفرعي في شمال باسل دبوس ومساعدة الامن الغذائي المحلي ماريا كرم.

وعرض الوفد "أعمال منظمة الاغذية العالمية التابعة للامم المتحدة في محافظة الشمال وخاصة مدينة طرابلس، لا سيما برنامج التغذية الذي يستفيد منه اللاجئون السوريون، وتحديدا عبر بطاقات للتغذية، إضافة الى برنامج آخر ينفذ بالشراكة مع وزارة الشؤون الاجتماعية وتستفيد منه عائلات لبنانية أكثريتها من الشمال".

وتطرق الحديث الى "برنامج يتم تنفيذه مع بعض المدارس، وهو عبارة عن توزيع وجبة للتلاميذ".


بدوره أثنى قمر الدين في كلمته، على "دور المنظمة"، داعيا الى "ضرورة النظر الى المجتمعات المضيفة لمعالجة الكثير من المرافق الحيوية التي تاثرة من جراء النزوح".

تجار الالبسة
من جهة أخرى التقى قمر الدين وفدا من مجلس نقابة تجار الالبسة والاقمشة والنوفتيه في طرابلس تقدمه النقيب محمود حجازي الذي عرض "الاوضاع الاقتصادية في المدينة"، وأثنى على "الجهود التي بدأت نتائجها بالظهور بعد مرور نحو ستة أشهر على تسلم قمر الدين والمجلس البلدي زمام الامور في المدينة".

وتحدث حجازي عن "مهرجان التسوق في طرابلس الذي يشمل كل تجار المدينة ويقام سنويا برعاية وزارة الاقتصاد وبلدية طرابلس وغرفة التجارة، في حزيران وتموز وآب من كل عام، ويتخلله السحب على جوائز كبرى وسيارات".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بيان "هام" من الشؤون العقارية 9 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
لتخفيف استعمال الدفع النقدي... بيان من مصرف لبنان 10 "عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
بالفيديو: لحظة فرار منفّذي جريمة العزونية! 11 "الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 7 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 3
بعد أسبوع... لماذا كشفت إسرائيل إصابة مواقع حساسة بالهجوم الإيراني؟ 12 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 8 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر