Beirut
26°
|
Homepage
هذا هو موعد الكشف عن هاتف سامسونغ غالاكسي أس 8!
المصدر: t3me.com | الجمعة 03 آذار 2017

يميل المؤتمر العالمي للجوال 2017 إلى نهايته، وكما كان متوقعًا لم تعلن سامسونغ عن هاتفها المنتظر غالاكسي إس 8. إلا أنه من المفترض أن تقوم الشركة بالكشف عنه نهاية الشهر الجاري، تحديدًا في 29 اذار، على أن يتم طرحه في المتاجر خلال وقتٍ لاحق من شهر نيسان المقبل.

الا انه من الجيد وجود تسريبات من هنا وهناك كي توضح لنا تفاصيل الأمور، حيث كشف "إيفان بلاس" – صاحب حساب تسريبات الأجهزة المحمولة الشهير "evleaks" – عن صورة لواجهة هاتف غالاكسي إس 8، تبدو مطابقة تمامًا للصورة التشويقية التي كشفت عنها سامسونغ مؤخراً.

وتتزامن الصورة مع ما شاهدناه من قبل من تسريبات، والتي كشفت عن شاشة منحنية، واختفاء زر الشاشة الرئيسية، مما يؤكد وجود مستشعر البصمة في الجزء الخلفي للهاتف.


كشفت مصادر مطلعة عن الموعد النهائي لوصول هاتف "سامسونغ غالكسي إس 8" للأسواق وذلك في يوم الجمعة 21 نيسان المقبل ما يعني تخلي الشركة عن فكرة الإطلاق المبكر لضمان توفر كميات كافية من الجهاز في الأسواق عند إطلاقه.

وستراقب "سامسونغ" ردود الأفعال حول جهاز "إل جي" القادم "جي 6" والذي سيتم إطلاقه في 10 آذار المقبل، حيث ستفتح "سامسونغ" الطلب المسبق على هاتفي "إس 8" و "إس 8 بلس" أبكر من المرجح في حال تلقى "جي 6" ردود فعل إيجابية واهتمام من الزبائن.

وليس هناك معلومات بعد عن موعد الطلب المسبق على هاتفي "سامسونغ" القادمين الا ان الإطلاق الفعلي وبيعه في الأسواق سوف يكون في 21 نيسان حسب مسؤول رفيع المستوى بشركة اتصالات لم يكشف عن اسمه.

والجدير بالذكر إن سامسونغ ستطلق هاتفين من "إس 8"، الأول سيكون بقياس 5.7 انش والآخر أكبر 6.2 انش مع معالج "سناب دراغون 835" و ذاكرة عشوائية 4 جيغابايت مع كاميرا خلفية 12 ميغابكسل ومقاومة للماء والغبار بحسب معيار" IP68" مع ماسح للقزحية.
إقرأ المزيد
إستثمارات تركية
الاكثر قراءة
وهاب لـ "ليبانون ديبايت": ثلث التعيينات لنا بغطاء من الحلفاء! 9 جنبلاط وجعجع في الحديقة 5 بالصورة: عقد قران سامر كبارة على ابنة الرئيس بري 1
كارثة بطالة أرباب العمل... في الأفق! 10 عامل "delivery" حاول التحرش بأميركية داخل مصعد في الحمرا 6 بالفيديو: ميشيل حجل... "هلمّي يا جميلتي" 2
دهم منزل شيخ في طرابلس وريفي يتوسط 11 بالصور: إشارات سير تثير البلبلة في بيروت... كيف أتى الردّ؟ 7 أين ميراي عون؟ 3
هروب متهم بجريمة قتل من قصر عدل طرابلس 12 موظّفو المستقبل يمتنعون عن بث نشرة الأخبار... ما مصير التلفزيون؟ 8 ابن الـ"34 عاما" ضحية في جل الديب 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر