Beirut
16°
|
Homepage
هذا هو موعد الكشف عن هاتف سامسونغ غالاكسي أس 8!
المصدر: t3me.com | الجمعة 03 آذار 2017 - 11:14

يميل المؤتمر العالمي للجوال 2017 إلى نهايته، وكما كان متوقعًا لم تعلن سامسونغ عن هاتفها المنتظر غالاكسي إس 8. إلا أنه من المفترض أن تقوم الشركة بالكشف عنه نهاية الشهر الجاري، تحديدًا في 29 اذار، على أن يتم طرحه في المتاجر خلال وقتٍ لاحق من شهر نيسان المقبل.

الا انه من الجيد وجود تسريبات من هنا وهناك كي توضح لنا تفاصيل الأمور، حيث كشف "إيفان بلاس" – صاحب حساب تسريبات الأجهزة المحمولة الشهير "evleaks" – عن صورة لواجهة هاتف غالاكسي إس 8، تبدو مطابقة تمامًا للصورة التشويقية التي كشفت عنها سامسونغ مؤخراً.

وتتزامن الصورة مع ما شاهدناه من قبل من تسريبات، والتي كشفت عن شاشة منحنية، واختفاء زر الشاشة الرئيسية، مما يؤكد وجود مستشعر البصمة في الجزء الخلفي للهاتف.


كشفت مصادر مطلعة عن الموعد النهائي لوصول هاتف "سامسونغ غالكسي إس 8" للأسواق وذلك في يوم الجمعة 21 نيسان المقبل ما يعني تخلي الشركة عن فكرة الإطلاق المبكر لضمان توفر كميات كافية من الجهاز في الأسواق عند إطلاقه.

وستراقب "سامسونغ" ردود الأفعال حول جهاز "إل جي" القادم "جي 6" والذي سيتم إطلاقه في 10 آذار المقبل، حيث ستفتح "سامسونغ" الطلب المسبق على هاتفي "إس 8" و "إس 8 بلس" أبكر من المرجح في حال تلقى "جي 6" ردود فعل إيجابية واهتمام من الزبائن.

وليس هناك معلومات بعد عن موعد الطلب المسبق على هاتفي "سامسونغ" القادمين الا ان الإطلاق الفعلي وبيعه في الأسواق سوف يكون في 21 نيسان حسب مسؤول رفيع المستوى بشركة اتصالات لم يكشف عن اسمه.

والجدير بالذكر إن سامسونغ ستطلق هاتفين من "إس 8"، الأول سيكون بقياس 5.7 انش والآخر أكبر 6.2 انش مع معالج "سناب دراغون 835" و ذاكرة عشوائية 4 جيغابايت مع كاميرا خلفية 12 ميغابكسل ومقاومة للماء والغبار بحسب معيار" IP68" مع ماسح للقزحية.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"جزءٌ مهمٌ من منظومة الدفاع الجوي"... تقريرٌ عن اضرار الهجوم الإسرائيلي 9 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
ثاني رائد فضاء عربي يفارق الحياة! 10 القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 6 إقامة دائمة لـ "السوريين" 2
هذا ما تضمنته خطة التسوية الفرنسية للجنوب 11 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 7 هجوم مسلح في الاشرفية... اليكم التفاصيل! 3
القرار الكبير 12 بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل 8 "بالشتم والضرب"... كاهنان يعتديان على المهندس رولان غسطين 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر