Beirut
26°
|
Homepage
يوتيوب من الإنترنت إلى الكايبل!
المصدر: t3me.com | السبت 04 آذار 2017

أعلن موقع "يوتيوب" عن إطلاق خدمة تلفزيون عبر البث التدفقي في الولايات المتحدة الأميركية يسعى من خلالها لمنافسة مباشرة مع المحطات العاملة بالكايبل.

وتتوجه محطة "يوتيوب تي في" إلى الجيل الشاب حاثةً إياهم على مشاهدة نشرات الأخبار والأفلام والمسلسلات من خلال اشتراك واتصال بالانترنت.

وستكون الخدمة محصورة حالياً بالولايات المتحدة وهي موجهة إلى "الاشخاص الذين يريدون مشاهدة ما يريدون عندما يريدون وبالطريقة التي يريدون ومن دون التزام" وفق ما أكدته المسؤولة في الخدمة سوزان فوتشيكي خلال مؤتمر صحافي نقل بالبث التدفقي.


وأوضحت الشركة أنَّ المستخدمين يمكنهم أن يشاهدوا عبر اجهزتهم الموصولة من أجهزة لوحية وهواتف وغيرها، المحطات التلفزيونية الأميركية الرئيسية من "ايه بي سي" و"سي بي اس" و"فوكس" و"ان بي سي" فضلاً عن المحطات الرياضية وبرامج اخرى.

وستطلق الخدمة في الأشهر المقبلة وستكلف 35 دولاراً في الشهر لحساب مفتوح إلى ستة مستخدمين مختلفين وستنافس تالياً "الباقات المحصورة" التي توفرها شركات مشغلة مثل "ديش" و"ايه تي اند تي".

وسيوسع نطاق الخدمة لاحقا ليشمل دولا اخرى. وهي تسمح بتسجيل البرامج لمشاهدتها لاحقا.
إقرأ المزيد
أين ميراي عون؟
الاكثر قراءة
وهاب لـ "ليبانون ديبايت": ثلث التعيينات لنا بغطاء من الحلفاء! 9 جنبلاط وجعجع في الحديقة 5 بالصورة: عقد قران سامر كبارة على ابنة الرئيس بري 1
كارثة بطالة أرباب العمل... في الأفق! 10 عامل "delivery" حاول التحرش بأميركية داخل مصعد في الحمرا 6 بالفيديو: ميشيل حجل... "هلمّي يا جميلتي" 2
دهم منزل شيخ في طرابلس وريفي يتوسط 11 بالصور: إشارات سير تثير البلبلة في بيروت... كيف أتى الردّ؟ 7 أين ميراي عون؟ 3
قصة تلزيمة الـ3 مليار و900 مليون ليرة! 12 موظّفو المستقبل يمتنعون عن بث نشرة الأخبار... ما مصير التلفزيون؟ 8 ابن الـ"34 عاما" ضحية في جل الديب 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر