Back to homepage
 


ديكورات مكاتب أنيقة وعملية

                                                                                                           
                                                                                                           
                                                                                                                                   
                                                                                                                                   
                                                                                                                                   
ديكورات مكاتب منزلية أو مكاتب أعمالك لابد و أن تعكس بأناقة أسلوب عملك و شخصيتك و كذلك قصة الأعمال التي تختصين بها ، و لتحقيق مجالا عمليا أنيقا لمزاولة أعمالك المكتبية ، و كذلك للقاء عملائك و زبائنك ، او لتوفير مساحة خاصة للعمل المكتبي المنزلي ، أعددنا لك هذه النصائح الخمسة التي تساعدك لتحقيق ديكور ناجح و مريح لمكتبك .

ثيمات ديكورات مكاتب تعكس أعمال صاحبها

لكل منا حاجة مختلفة لديكور المكتب المنزلي أو مكتب العمل ، و لتصميم ديكور ناجح للمكتب يفضل أن يرتكز التصميم على ثيمة أو فكرة موحدة لمفردات ديكور المكتب ، من الأثاث و الإنارة و ألوان الجدران و زينتها . فلك أن تختاري ما يلائم نفسيتك و يشجعك على الإنجاز و العمل في مكان مريح و جميل ، و لعل أفكارا من مركز تصميم bocadolobo قد تلهمك بالخيارات الجميلة لمكتب منزلي أنيق .

ديكور المكاتب يحتاج لمركز إهتمام

بما أنك مسؤولة عن تصميم ديكور مكتبك المنزلي ، أحرصي على أن توجدي فيه تركيز جمالي للمكان ، و هذا يعتمد على الفعاليات التي تخططين العمل عليها في المكان المتاح لديك . كأن تكون هذا المركز مرايا مميزة على الجدران أو أبجورة إنارة أو قطعة أثاث مميزة مثل كرسي لجلوس ضيف أو طاولة مميزة بطراز فريد .

ضعي لمساتك الشخصية على مكتبك

لمستك الخاصة يجب أن تظهر على مكتبك ، سواء كان مكتبا منزليا أو منزلها صغيرا في المؤسسة الكبيرة التي تعملين فيها ، فلك أن تضعي حاوية أقلام مميزة تعبر عنك ، أو أن تلصقي بطاقة تهنئة تسترجعين بها ذكريات مناسبة مميزة عليك تبعث فيك النشاط أثناء الراحة بأوقات العمل المزحومة ، ولا تنسين الأعمال الفنية أو الأشياء الإيجابية الملهمة لتضعيها أمامك أثناء العمل .

أختاري مكاتب مفتوحة لا مغلقة

أحرصي على أن يكون مكتبك مفتوح على المناظر الخارجية و الإنارة الطبيعية ، لما لهذا الأمر من آثار نفسية و صحية رائعة عليك ، خاصة مع قضاء ساعات عمل طويلة على مكتبك. ولك أن تحققي ذلك بإختيار مكان ذو شبابيك أو أبواب مفتوحة على الخارج ، أو على الأقل أن يكون له إطلالة و لو صغيرة على المناظر الخارجية .

أحرصي على توفير مساحة للتخزين

شيء أساسي في ديكورات المكاتب التحكم بالمساحة و إمكانية التخزين في مجالات محدودة ، لذا لك أن تزيدي من مساحة التخزين بواسطة المكتبات أو الرفوف أو الأدراج و الخزائن المتعددة ، وذلك للحفاظ على المكتب بشكل منظم و متعدد الوظائف ، و كذلك لحفظ المشاريع و الملفات و مفردات العمل مرتبة و بمتناول الأيدي أثناء العمل، ولك أن تطلعي على أفكار التخزين في مركز تصميم ديكور المكاتب Baco Do Lobo, للتعرف على حيل هذه المهمة الأساسية بالديكور .
هي
2017 - آذار - 04

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك