Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو.. سفينة عملاقة كادت تبتلع منزلا فخما
المصدر: العربية | الخميس 09 آذار 2017 - 20:39

رصد مقطع فيديو لحظة اقتراب سفينة سياحية عملاقة من منزل مليونير يطل على واجهة بحرية، قبل أن تتوقف السفينة على بعد 90 مترا فقط من المنزل، وسط صراخ مالك المنزل وزوجته.

وبدت السفينة السياحية العملاقة، وطولها 300 متر، وهي تبحر صوب واجهة المنزل البحرية المجهزة بمناضد ومقاعد.

وظهرت السفينة العملاقة، وزنتها حوالي 122 ألف طن، وكأنها فاقده للتوجيه وهي تبحر نحو المنزل الذي يبلغ ثمنه حوالي 2.9 مليون دولار في ولاية فلوريدا الأميركية، بحسب صحيفة "صن" البريطانية.


وسجل المقطع، يوم الجمعة الماضي، صراخ مالك المنزل بيل تودهانتر، وزوجته ياسمين، وهما يحاولان لفت انتباه طاقم السفينة قبل أن تقع كارثة.
وقال مالك المنزل إن صراخه كان مسموعا للضيوف على ظهر السفينة، وإنه عندما توقفت الأخيرة، سمع الضيوف يصفقون. وأضاف أنه خلال 6 سنوات من شراء المنزل لم يشاهد سفينة تقترب منه على هذا النحو.

والسفينة السياحية كان على متنها 2850 سائحا، ومتجهة إلى جولة في البحر الكاريبي مدتها 10 أيام.

وأصدرت إدارة السفينة Celebrity بيانا أكد أن السفينة كانت تحت السيطرة الكاملة خلال هذه الواقعة. ولكن مالك المنزل سارع لإبلاغ الجهات المختصة التي تولت التحقيق في الواقعة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يتعرض لوعكة صحية! 9 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
"الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 10 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
"عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 11 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 7 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 3
بيان "هام" من الشؤون العقارية 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر