Beirut
16°
|
Homepage
تعرّفي إلى أحدث ألوان الطلاء لعام 2017 واختاري الأجمل لبيتك
المصدر: Gheir | السبت 11 آذار 2017 - 14:09

عام جديد، يتطلب بداية مشرقة ومتجددة، والمنزل هو أفضل بداية لتلك التجديدات، يمكنك إجراء تحديثات في الديكورات وتغيير بعض الستائر والسجاد، ولكن العنصر الأهم، الذي يضفي تغييراً جذرياً على المكان، هو تجديد ألوان الطلاء.

اختيار لون جميل هو وسيلة فعالة لتحديث مظهر المنزل، ولكن الحصول على السبق في البحث عن أحدث موضة ألوان الطلاء للعام الجديد، هو أمر مميز بحق، جمعنا لكِ أحدث صيحات ألوان الطلاء في عام 2017، واخترنا لكِ أفضل وأرقى العلامات التجارية، من أجل لمسة فريدة وحديثة تميز منزلك في العام الجديد, يمكنك أخذ فكرة عامة، واستلهام ألوان الطلاء المناسبة للتصميم الداخلي لمنزلك.

1- الألوان المستوحاة من النباتات:
في 2017 تراجعت الألوان الصاخبة التي احتلّت عرش ألوان الطلاء في العام الماضي، لتحتل الصدارة بدلاً منها الألوان المستوحاة من النباتات، فدرجات الأخضر، هي الخيار الأول الذي تقدّمه Valspar على قائمة الاختيارات لألوان المطابخ أو غرف المعيشة، التي تحتاج إلى بعض اللمسات المنعشة.


2- الألوان المحايدة الجريئة:
كدرجات الرمادي، التي تكون غنية وأنيقة، والألوان المحايدة تحتل قائمة المفضّلات للعام الجديد، وهي الاختيار الأمثل الذي تقدمه Sherwin-Williams من أجل منزل دافئ، والتي تحقق التوازن في المنزل، وتتيح لكِ اختيارات متنوّعة للتصميم الداخلي والديكورات التي تتناسب بسهولة مع تلك الألوان.

3- البنفسجي الغامض:
2017 سيكون عام اللون البنفسجي الذي يشيع الحيوية في المكان، فطلي أحد جدران الغرفة باللون البنفسجي، كافٍ لإطلالة قوية وبرّاقة في المكان، والبنفسجي هو على قائمة الألوان التي تقدمها Benjamin Moore للعام الجديد.

4- ألوان الباستيل الهادئة:
2017 يحمل أيضاً بعض اللمسات المضيئة في ألوان الطلاء، مثل ألوان الباستيل المضيئة التي تقدّمها Olympic والتي تجمع بين الهدوء والحيوية في آن واحد، اختيار تلك الألوان سوف يبعث في نفسك الراحة، والنشاط.

5- الألوان المشمسة المشرقة:
لمزيد من البهجة في العام الجديد، بإمكانك اختيار اللون الأصفر المتوهّج، وهو الأول على قائمة Dunn-Edwards لألوان طلاء 2017.

6- درجات الألوان الترابية:
اللمسات الأصيلة المستوحاة من الطبيعة، نجدها هنا أيضاً في اختيار درجات اللون الترابي الذي تقدمه Valspar.
مع مزيج من البنّي، والأحمر، والبرتقالي، يعطي هذا الأسلوب شعوراً بالدفئ، كما يمكن مزجه مع أيّ غرفة في المنزل بسهولة.

7- الألوان الصافية الهادئة:
بعد قضاء يوم صاخب، يصبح من المهم اللجوء إلى مكان هادئ ومهدئ في منزلك، ومع هذا الاختيار المسالم من Valspar سوف تكون تلك بداية رائعة حقاً لعام جديد يمتلئ بالسلام النفسي والهدوء.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 9 تصلّبٌ مفاجئ! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 6 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 2
سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 11 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 7 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 8 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر