Beirut
16°
|
Homepage
جولة في بيت تايلور سويفت المستطيل
المصدر: هي | السبت 18 آذار 2017 - 11:31

اختارت النجمة الامريكية، المغنية وكاتبة الاغاني تايلور سويفت منزلا جديدا غريبا بتصميمه المعماري، فهو مكون من عدة ادوار، لكن بمساحة مستطيلة ضيقة، وكانه مقصورة قطار.

وبنقلة في حياتها الشخصية بعد انفصالها، اختارت السوبر ستار ايجار هذا البيت على قمة ويست فيليج، والذي اسرها لتستقر به للفترة حتى اعادة تصميم ديكور شقتها TriBeCa ويكون مسكنها على الاقل للسنة المقبلة، لذا لم تتردد بان تعرض 40 دولارا ايجارا شهريا لهذا البيت، وقد يعود السبب الى فرادة هذا المنزل من حيث المعمار والديكور الداخلي.

البيت يقع على مساحة 5400 فدما مربعا، بني عام 1912، وهو مكون من 5 غرف نوم و7 حمامات، والذي تم اعادة ترميمه وتصميمه بالكامل مؤخرا باضافة تصميم مميز للونج السطح، وهو مكون من 4 طوابق، ويحتوي على المراب ومسبح داخلي، مع البناء بالاسقف المرتفعة والمفتوحة على بعض باجزاء منها، وتغطى ارضياته بنوع سميك وعتيق من الخشب، وللبيت نوافذ واسعة تطل على المدينة، والعديد من المواقد، مع سطح واسع.


ويمكن ملاحظة نجاح المزج بين الديكور الكلاسيكية القديم مع عناصر حديثة من قطع الاثاث، خاصة مع الثريات الضخمة المتدلية من الاسقف العالية، واللوحات التجريدية داخل اطارات خشبية كلاسيكية مزخرفة، وانفتاح صالة الطعام الصغيرة على المطبخ باجهزته وانارته الحديثة عبر فتحة جدارية حجرية من الحجر الاسود. تتنوع تصاميم الغرف المتعددة مع الحفاظ على سحر هذه الخلطة السرية.

وما يأسر في البيت، هو ذلك المسبح الداخلي العميق، والذي تعلوه ثريا وسقف مفتوح على الطوابق العلوية من البيت. ونلحظ استخدام السجاد العجمي الثمين في اكثر من غرفة. وتتنوع الاقمشة المستخدمة بالطراز والالوان مقدمة طيف من التمازج الجميل بالنظر.

اما صالة الجلوس الرئيسية فلها جو خاص باللون الرمادي للجدران والاثاث الجلدي بالكامل، مع تخطيطات حبر على لوحدة جدارية رئيسية، وصور فوتوغرافية بالابيض والاسود على جدار اخر.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 9 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 5 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 1
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 10 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
تقريرٌ يكشف مصادر تمويل حزب الله 11 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 7 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 8 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر