Beirut
16°
|
Homepage
بالصور: "آبل" ستقلب موازين الحاسبات المحمولة
المصدر: سبوتنيك | الجمعة 24 آذار 2017 - 8:35

سجلت شركة "آبل" الأمريكية براءة اختراع جديدة، وصفت بأنها ستقلب موازين كافة "الحاسبات المحمولة" التي نعرفها، وستجعلنا أمام نمط جديد من الأجهزة، ربما سينتشر وتقلده باقي الشركات العالمية.

وبراءة الاختراع الجديدة ستجعل الحاسب المحمول "ماك بوك" عبارة عن إكسسوار إلكتروني، حيث يمكنه أن يعمل بصورة كاملة عن طريق هاتف "آيفون".

وأظهرت الصور الخاصة ببراءة الاختراع الجديدة، بأنه يمكن قد تم توفير مكان يوضع هاتف "آيفون" فيه داخل الحاسب المحمول، بحيث يعمل بصورة كاملة مدعوما بالهاتف الذكي.


ووفقا لبراءة الاختراع الجديد، التي تم تسجيلها منذ أيلول 2016، ولم يكشف عنها إلا حاليا، سيعتمد هاتف "آيفون" على توفير منصة لتشغيله، كي يتحول إلى هاتف ذكي، حيث يتم توفير معالج أسرع وشاشة أكبر، وكافة التقنيات التي تجعل الهاتف فعليا يتحول إلى حاسب محمول.

ومن المتوقع أن يتم دعم الجهاز بمجموعة من وسائل الدعم المستقلة مثل معالج إضافي ومعالج رسوميات، ووحدة لمعالجة الرسوميات، كي يتمكن الهاتف من التحول الكامل إلى حاسب محمول.

ومن المتوقع أن تطلق "آبل" رسميا جهاز يحاكي براءة الاختراع الجديدة، والتي متوقع أن يحمل اسم "ميرابوك" أو هيب إليت إكس 3 لاب دوك".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 9 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 5 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 1
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 10 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
تقريرٌ يكشف مصادر تمويل حزب الله 11 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 7 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 8 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر