Beirut
16°
|
Homepage
مخترع الأندرويد يخطط للمنافسة
المصدر: روسيا اليوم | الاربعاء 29 آذار 2017 - 19:10

قرر مخترع الأندرويد العودة إلى سوق الهواتف الذكية، ويعتقد أن جهازه الجديد قد يكون منافسا لمنتجات آبل وغوغل.

وكشف أندي روبن، عن هاتفه الجديد الصغير للغاية، حيث قيل في وقت سابق من هذا العام، أنه عين أكثر من 40 شخصا في شركته الجديدة واسمها "Essential".

ويهدف روبن إلى بناء نظام تكنولوجي يستخدم الذكاء الاصطناعي بشكل كامل، بما في ذلك الهواتف والأجهزة المنزلية الذكية ومتاجر التطبيقات.


وكشف بحث أجري في لينكدإن، عن العديد من الموظفين المنضمين للشركة الجديدة، بما في ذلك، نيكزلز دي ماسي، الرئيس التنفيذي السابق لشركة، غلو موبايل.

وقام روبن بتوظيف، أندي فوشيه، من شركة ماجيك ليب، المدعومة من قبل غوغل في صناعة نظارات الواقع الافتراضي المطورة.

وذكرت بلومبرغ، أن شركة "Essential" ستنتج مجموعة من المنتجات المنزلية، كما ناقش روبن خططه المستقبلية بتصميم الهواتف مع مدراء Sprint التنفيذيين في معرض CES الأخير.

وسُجلت شركة روبن لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة، وأُدرجت الهواتف الذكية وبرامج تشغيل الكمبيوتر للهواتف النقالة وغير ذلك، بين الخدمات المقدمة.

وذكرت التقارير أن مخترع الأندرويد يهدف إلى إطلاق الهاتف للبيع في منتصف هذا العام، بسعر مقارب لثمن هاتف آيفون 7 (649 دولار).

ويعتقد روبن أن الذكاء الاصطناعي يعتبر التغيير الكبير المقبل لمنتجات الصناعة التكنولوجية، وقد يدعم كل الأجهزة الذكية تقريبا.

وفي حين أن ادعاءات السيد روبن قد تبدو نظرية حاليا، فإن صندوق الاستثمار Playground Global التابع له، يستثمر نحو 300 مليون دولار في الشركات التي تحاول جعل مستقبل الذكاء الاصطناعي حقيقة واقعة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 9 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
"إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 11 مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 7 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 3
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 12 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر