Beirut
16°
|
Homepage
طريقة للتفاعل مع غالاكسي "إس 8"
المصدر: سكاي نيوز عربية | الخميس 30 آذار 2017 - 7:42

قالت شركة سامسونغ إنها أتاحت للمستخدم طريقة جديدة للتفاعل مع هاتفي غالاكسي "إس 8" و"إس 8 بلس" اللذين أطلقتهما في نيويورك بالولايات المتحدة، الأربعاء.

وحسب سامسونغ، فإن الجهاز الجديد يتمتع بواجهة ذكية "بيكسبي" (Bixby)، من شأنها أن تساعد المستخدمين على الاستفادة أكثر من هواتفهم.

ومع زر بيكسبي الجديد، سيتمكن المستخدم من الوصول بسهولة إلى بيكسبي Bixby، والتنقل بين الخدمات والتطبيقات بواسطة الأوامر الصوتية، وعبر اللمس، والأوامر النصيّة.


وإطلاق هذه الخدمة، يؤدي إلى تكامل وظيفة صوت بيكسبي Bixby مع العديد من تطبيقات ومزايا سامسونغ الأصلية بما في ذلك الكاميرا، وجهات الاتصال، ومعرض الصور، والرسائل، والإعدادات.

وتسمح قدرات الوعي السياقية لوظيفة بيكسبي أن تقدّم مساعدة متخصصة للمستخدمين، بناء على ما تواصل معرفته عن اهتمامات المستخدم، ووضعه، ومكانه.

ويمكن للمستخدمين أيضًا التسوق، والبحث عن الصور والحصول على تفاصيل حول الأماكن القريبة مع تقنية التعرف على الصور من بيكسي.

ومع نمو نظام بيكسي، سيرتبط بالأجهزة والتطبيقات والخدمات باعتباره واجهة واسعة الانتشار، وسيقدّم تجارب وسيناريوهات جديدة لتبسيط الحياة اليوميّة.

كما يقدّم غالاكسي إس8 محفظة غنيّة بالمنتجات والخدمات، ويتمتع بجهاز الواقع الافتراضي Gear VR مع وحدة تحكم، بدعم من Oculus.

وتسمح وحدة التحكّم بتشغيل الهاتف والتصفح بيد واحدة بشكل مريح، فتوفّر أفضل تفاعل حركيّ عند النفاذ إلى محتوى جير VR التفاعليّ.

كما سيتّصل غالاكسي إس8 ببرنامج كاميرا غير 360 الجديد، لإنشاء مقاطع فيديو بدقة 4 ك، وبزاوية 360 درجة وصور بدقّة 15 ميغا بكسل.

أما سامسونغ دكس (Samsung DeX) فتستفيد من قوة المعالجة التي يتمتّع بها غالاكسي أس8، لتعزيز الإنتاجية.

وتقول الشركة إن سامسونغ دكس تعد "الحل الفريد الذي يحول الهاتف الذكي.. إلى سطح مكتبيّ من خلال توفير تجربة آمنة شبيهة بالسطح المكتبيّ".

ومع سامسونغ دكس، يمكن للمستخدمين بسهولة عرض وتحرير البيانات من هواتفهم، مما يجعل العمل من الهاتف الذكي أسرع وأكثر ذكاء.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كتاب يُثير الجدل ولافتة "تحذيرية" في الضاحية الجنوبية: احذروا المرور! 9 تحذيرٌ "عاجل" من اليوم "الحارق" المُرتقب... وهؤلاء عرضة للخطر! 5 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 1
ذهبوا لمصادرة "أغلفة تبغية" مزورة... فكانت المفاجأة! (فيديو) 10 الحزب يبدأ "معركة الداخل" ويطلب وضع الجيش "رهن إشارته"... مخطّط سريّ! 6 "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! 2
رد "نوعي" على استشهاد هادي... هل يشكّل حجّة إسرائيلية لاجتياح لبنان؟! 11 اسرائيل تحضّر لـ "اقتحام برّي" في الجنوب والجولان! 7 ممارسات إسرائيلية تشكّل تهديداً لمطار بيروت! 3
جعجع "يعترف": حزب الله هو الأقوى... ولكن! 12 تصلّبٌ مفاجئ! 8 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر