Beirut
16°
|
Homepage
شاهدي أناقة منزل النجمة جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez)
المصدر: decoratmag | الخميس 30 آذار 2017 - 17:32

ما وعدناكم أننا سوف نقدم إليكم دائماً صور حقيقية من داخل منازل أشهر النجوم في العالم، نحن اليوم سوف نقدم إليكم صور من داخل منزل نجمة تعد واحده من أشهر نجمات هوليوود، تميزت هذه النجمة بالجمال و الجاذبية كما تميزت أيضاً بالجرأة، فهل تعتقدين أن منزلها سوف يكون مثل شخصيتها الجذابة و الجريئة؟ من المؤكد أنه شيء مثير جداً للفضول ونحن سوف نمنحك هذه الفرصة الرائعة و هي أن تشاهدي منزل النجمة العالمية جينيفر لوبيز الذي يتميز بالأناقة وجرأة التصميم المذهل و الذي يوجد في كل ركن به لمسه جمال فنية تليق بفنانة مثلها، فقط تابعي معنا هذه الجولة الممتعة.

غرفة المعيشة في المنزل من الغرف الهامة جدا لانها المكان الذي تجتمع به العائلة من أجل مشاهدة التلفاز والأستمتاع، ومن داخل منزل النجمة جينيفر لوبيز نرى غرفة معيشة في غاية الأناقة باللون البني الفاتح تتكون من خمس مقاعد ضخمة و مريحة مع طاولة مربعة الشكل.

اللون الأزرق يعد من الألوان التي تعطي الشعور بالراحة و الهدوء كما انها ايضاً تتميز بالأناقة و الذوق الراقي، و هنا نرى ركن جلوس من داخل منزل النجمة جينيفر لوبيز على الطراز العصري الحديث، نلاحظ أن اللون الأغلب هو اللون الأزرق حيث توجد جدران باللون الأزرق و حتى تكتمل أناقة الألوان و الشعور أكثر بالبهجة تم الأهتمام بإدخال الوان اخرى حيث تم وضع فوتيه رائع باللون الزهري و أريكة صغيرة باللون الأسود مع طاولة صغيرة باللون الأسود منقوشة باللون الأحمر .


المدفأه من العناصر القديمة في التصميم التي مازلت من العناصرالتي لها قيمة في الديكور، فهي تعد من الأشياء الضرورية التي يجب وجودها إذا كنت تريدين الحصول على ديكور يتميز بالفخامة، و رى هنا مدفأه مع جدار باللون البني مصنوع الخشب كما تم الأهتمام بوضع مقعدين في غاية الأناقة باللون البني الفاتح مع طاوله صغيرة الحجم.

الحمام من الأماكن التي يجب أن تتميز بالراحة و الهدوء لانه و بعد يوم شاق من العمل تدخل مسرعاً للحمام حتى تجعل جسدك يشعر بالراحة و الأسترخاء، ومن داخل منزل النجمة جينيفر لوبيز نجد حمام مليء بأجواء الراحة و الهدوء حيث تم صنع الحمام بالكامل باللون الأبيض مع تداخلات من الخشب باللون البني، ونوافذ كبيرة على الحديقة مباشرة، تشعرك بالراحة والإسترخاء التام .

من المؤكد أن تناول الطعام في حديقة المنزل سوف يكون ممتع جداً، نرى هنا طاولة خشب كبيرة مع عدة مقاعد أنيقة باللون البرتقالي لأمسية عائلية مليئة بالمتعة والرفاهية.

و هنا أيضاً نرى ركن جلوس مودرن رائع مكون من أريكة و مقعدين باللون الرمادي مع طاوله صغيرة باللون الأبيض من أجل تناول القهوة في الصباح وسط الخضرة و الطبيعة.

مما لا شك فيه بما أننا في جولة داخل منزل فنانة شهيرة مثل جينيفر لوبيز فمن المؤكد أن يكون به مكان مخصص للموسيقى، نرى هنا أن النجمة جينيفر لوبيز فضلت أن يكون المكان المخصص بالموسيقى في الخارج بحديقة المنزل حيث الهواء الطلق، وتم استخدام الوان زاهية ومتنوعة في التصميم حتى يعطي جوا من المتعة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
التيار والسعودية 9 خرجوا عن الطاعة.. أم كبش محرقة جديد؟ 5 مخالفة دينية في قرية بقاعية! 1
"أيام صعبة وقاسية بانتظار لبنان"... العريضي: الآتي أعظم والله يستر! 10 جثة "مقطّعة" في هذه المنطقة! 6 مستجدات جريمة العزونية ...ما علاقة الزوجة السابقة؟ 2
يُرجّح أنه لبناني... معلومات عن طاعن الكاهن العراقي بأستراليا (فيديو) 11 الإستماع إلى نانسي عجرم بإشارة القاضي عقيقي! 7 بعد إتصال تلقتّه ابنة شقيقته... ما مستجدات جريمة العزونية؟! 3
لقاء الصدفة 12 "الجبل" يشهد على جريمة جديدة: مُخطّط محكم و"بصمة" سورية… التفاصيل الكاملة! 8 جريمة قتل في العزونية بتوقيع سوري... والأمور قد تخرج عن السيطرة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر