Beirut
16°
|
Homepage
خطوات سريعة لإزالة الروائح الكريهة من الثلاجة
المصدر: Layalina.com | الجمعة 07 نيسان 2017 - 12:57

هل تعانين من رائحة كريهة في الثلاجة، برغم محاولتكِ تنظيفها مراراً؟

لعل الخطوة الأهم في هذا السياق هي ألاّ تتركي الطعام مكشوفاً، وخصوصاً ذلك الذي يسبّب رائحة كريهة مثل شرائح البصل، وأن تتأكدي من كون الأطعمة في ثلاجتكِ غير متعفنة.

الخطوة الثانية تتمثل في اعتماد واحدة من هذه الطرق الطبيعية لمساعدتكِ على التخلص من الروائح الكريهة في الثلاجة بأسرع مما تتخيّلين:


- نظفي باستخدام بيكربونات الصودا. هذه الطريقة الناجعة تضمن لكِ زوالاً تاماً للرائحة ونظافة منقطعة النظير مقارنة بالطرق الأخرى.

- الليمون واحد من أهم الأشياء التي تخلّصك من الرائحة وتمنحكِ نظافة ممتازة أيضاً. امزجيه مع قليل من الماء الدافئ ونظفي الثلاجة.

- الفحم أيضاً من الطرق الكلاسيكية القديمة؛ نظراً لقدرته الفريدة على امتصاص الرائحة. أفرغي الثلاجة ونظفيها جيداً، ومن ثم وزعي في أرجائها قطع الفحم.

- الشوفان من بين الأطعمة التي تمتلك خاصية فريدة في امتصاص الرائحة الكريهة. لذا، ضعي طبقاً منه في منتصف الثلاجة وأغلقيها بعد تنظيفها.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
جثة "مقطّعة" في هذه المنطقة! 9 خبير دولي يتحدث عن "عاصفة حربية" ستضرب لبنان وسوريا ورفح! 5 "معلومات عن هبوط طائرة إسرائيلية في مطار بيروت".. تقرير يكشف الحقيقة "الكاملة"! 1
"سريٌ حتى التنفيذ"... معلوماتٌ عن موعد الرد الاسرائيلي! 10 جريمة قتل في العزونية بتوقيع سوري... والأمور قد تخرج عن السيطرة! 6 مخالفة دينية في قرية بقاعية! 2
"سقطت قبل الوصول إلى أهدافها"... خللٌ كبير خلال الهجوم الايراني! 11 خرجوا عن الطاعة.. أم كبش محرقة جديد؟ 7 وزارة الصحة تسحب هذين المنتجين من الصيدليات! 3
التيار والسعودية 12 بالفيديو: طاعن الكاهن في سيدني يتحدث العربية! 8 بعد إتصال تلقتّه ابنة شقيقته... ما مستجدات جريمة العزونية؟! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر