Beirut
16°
|
Homepage
الوان مطابخ جديدة 2017
المصدر: هي | الاربعاء 19 نيسان 2017 - 13:28

تحرص كل سيدة على أن تختار أفضل أنواع المطابخ لمنزلها و من المهم جدا اختيار ألوانه كذلك ، وتميزت الوان مطابخ 2017 بالألوان الأساسية و الخشبية مما جعلها أكثر فخامة وأناقة ، لتتوافق مع الكثير من الأكسسوارات و لون دهان جدران المطبخ بشكل يساعد في رسم معالم المطبخ بشكل أنيق .

الوان اساسية للمطابخ في 2017

يعد لون المطبخ المؤثر الأول على نفسية المرأة وكلما كانت الالوان متناسقة وراقية استطاعت في المقابل الابداع في صنع الطعام ، لذلك سنقدم لك اختيارات أهم صناع المطابخ في العالم و التي تساعدك في اختيار الوان مطبخك وتناسقه بالشكل الكامل .


المطابخ البيضاء الأكثر رواجا

حينما تختارين اللون الأبيض لمطبخك احرصي على اختيار الأرضيات ذات الألوان الداكنة والتي تكون اغمق من لون الجدران والمطبخ ، وابتعدي عن الألوان الصارخة أو كثيرة الزخرفة ويمكنك اقتباس الكثير من التصميمات من صناع المطابخ في kuche-cucina والذين حرصوا على استخدام الوان مطابخ بيضاء في تصاميمهم.

المطابخ الفضية والنحاسية

حينما تختارين هذا النوع من المطابخ اختاري الوان ًا متناسقة في كل ما يخص المطبخ ، من ألوان الأثاث والسيراميك والكراسي والسجاد والمفارش ، وكل ما يحتويه المطبخ لتكتمل فخامة مطبخك المتوافق مع اللون المعدني المميز الذي اخترتيه من الوان مطابخ جديدة 2017 والتي اعتمدتها مطابخ arclinea.

المطابخ المتعددة الألوان

تعدد الألوان الخاصة بالمطبخ يجب ان تنقسم الى جزأين ، الجزء العلوي و الجزء السفلي أو بعض من زاويا المطبخ ويمكنك اختيار اللون الأخضر والأحمر والأزرق وغيرها وهو الدارج في تصاميم الوان مطابخ 2017 والتي اعتمدتها أكثر الشركات مثل snaidero و SMALLBONE OF DEVIZES.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر