Beirut
16°
|
Homepage
جربي صيحات ألوان الباستيل في ديكور منزلك لهذا الربيع
المصدر: Layalina.com | الخميس 20 نيسان 2017 - 17:45

عندما تسمعين بألوان الباستيل سوف يذهب تفكيرك إلى موضة الأزياء والماكياج وماشابه ذلك في حين أن ألوان الباستيل هي موضة حتى لديكور المنزل لما تحمله هذه الألوان من بساطة وخفة ومن تأثير مريح للعين فكيف إن كان اختيارها متماشياً مع فصل الربيع الذي يتسم بموضة الوان الباستيل؟


1- اللون الوردي ولون النعناع على سبيل المثال من أكثر الألوان المذهلة هذا الموسم فهي تمنح الشعور بالبهجة والحيوية ، فعند إضافة ألوان الباستيل كالوردي ولون النعناع مع لمسات من الطابع المعدني فهذا سوف يمنح المكان فضاءً واسعاً ، بالإضافة إلى كون هذا النمط عصري ونابض بالحياة.

2- الكثير من الناس يرغبون بإضافة طابع المسة الذهبية إلى الديكور ، ويبدو الأمر مذهلاً عندما يتم استخدام الوان الباستيل مع لمسة خفيفة للقطع ذات اللون الذهبي.


3- إذا كنت لاترغبين في تغيير الكثير من منزلك ولكن في الوقت ذاته تميلين إلى استخدام الوان الباستيل فاجعلي الأمر يقتصر على التفاصيل الصغيرة كالمنضدة والزهرية على سبيل المثال.

4- الأناقة ثم الأناقة هو جلُّ ماتتمناه كل امرأة في ديكور منزلها ، ويمكن الحصول على ذلك بمزج حائط الرخام مع لون الباستيل الوردي.

5- ماذا لو جمعنا الجرأة ببساطة ألوان الباستيل من خلال اختيار ستائر ملونة الأطراف بلون الباستيل الوردي مع كرسي بمقعد وظهر بلون باستيل النعناع .. سوف يبدو الأمر غريباً وجريئاً دون أن يزعج النظر.

6- إذا كان اللون الأبيض هو لونك المفضل وهو الطاغي في ديكور منزلك ولاترغبين بإضافة ألوان تزعج البصر فعليك بلمسات من الباستيل على غطاء المنضدة أو اكسسوارات غرفة الجلسة ليمنح منزلك طابعاً انثوياً فائق الخفة على البصر.

7-غالباً ماتكون زاوية اللعب الخاصة بالأطفال بالوان صارخة وقوية ومزعجة تضفي على المكان ازدحاماً ولكن الأمر لن يكون كذلك عند اختيار الوان الباستيل فهي تجمع الألوان التي يحبها الأطفال بالأناقة.

8- الاسقف المخططة بلون باستيل النعناع فكرة غير واردة لدى معظم النساء ولكن عند مشاهدتها مع ألوان الباستيل سوف تدفع الكثيرات لاختيار هذا النمط المميز خاصة عد مزجه بلون جدران وردي.

9- المطبخ أيضاً يمكن أن يكون جزءاً من هذه الموضة إذا أردت تغيير نمطه فقط قومي بتلوين الخزائن بألوان الباستيل ، مع اختيار بساط بلون الباستيل وحتى يمكنك اخيتار الوان الأطباق بألوان الباستيل.

10- يمكنك أيضاً إضافة لون الباتسيل على مقاعد المطبخ، والكثير من التفاصيل لإضافة إشراقة على مطبخك .
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تحذيرٌ "عاجل" من اليوم "الحارق" المُرتقب... وهؤلاء عرضة للخطر! 9 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 5 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 1
أسعارٌ جديدة للمحروقات! 10 هذا ما يحصل متنياً 6 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 2
اسرائيل تحضّر لـ "اقتحام برّي" في الجنوب والجولان! 11 بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) 7 "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! 3
ممارسات إسرائيلية تشكّل تهديداً لمطار بيروت! 12 المهندس "أبو علي" ضحيّة جديدة للإعتداءات الإسرائيلية! 8 "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر