Beirut
16°
|
Homepage
آخر صيحات "حبيب الملح".. فنون قتالية وحركات بهلوانية مثيرة!
المصدر: CNN | الاربعاء 26 نيسان 2017 - 8:01

"حبيب الملح" الشيف نُصرت غوكشيه قد عاد.. ولكن بحلة جديدة هذه المرة! إذ يبدو أن الشيف التركي سيضطر لإيجاد لقب آخر يتناسب أكثر مع "علاقة الحب العنيفة" التي تجمعه مع أبقاره ولحومه.

وقد نشر الشيف التركي مؤخراً عدة مقاطع فيديو متتالية، يظهر بها وهو "يتصارع" مع قطع اللحوم بحركات "بهلوانية" شبيهة بعرض مبارزة أو فنون قتالية.
https://www.instagram.com/p/BS3q1fcFgCm/

ويتميز الشيف التركي بطريقة تقطيعه للحوم وطهيها بطريقة استثنائية، إذ يبرع في استخدام سكّينه الحاد التي تساعده على تقطيع شرائح اللحم، لصنع أحد أشهر أطباقه، وهو طبق سوشي اللحمة، المكون من شرائح اللحم الرقيقة والأرز المسلوق وعدة أنواع مبتكرة من الحشوة في داخلها.

https://www.instagram.com/p/BTG93YSFK23/

كما نشر الشيف صاحب مطعم "نصرت ستيك هاوس،" والذي لديه العديد من الفروع حول العالم، في دبي، وأبو ظبي، وتركيا، مقطع فيديو آخر وهو يصنع طبق "ستيك تارتار" والذي يتكون من اللحم النيء الممزوج مع البهارات، وعدة أنواع من الصلصة، والمخلل، ثم يقدم مع بيض نيء وشرائح الخبز المقرمشة.

وتظهر تعابير "ثقة" كبيرة على وجه الشيف أثناء طبخه وتقديمه لأطباقه المميزة، إذ لا شك بأن ما يقدمه في مطاعمه المختصة بفنون طهي اللحوم، يتعدى لذة الأطباق المقدمة في عدة مطاعم مشهورة أخرى، وذلك بفضل أسلوبه الاستعراضي المتميز أثناء الطبخ، فضلاً عن اهتمامه بتفاصيل الأطباق التي يقدمها ومعرفته الكبيرة في عالم اللحوم.

يذكر، أن الشيف "حبيب الملح" يتمتع بأكثر من 6.4 مليون متابع على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام،" كما أنه تمكن من استقطاب العديد من الشخصيات المهمة، ومن بينهم نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 10 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 3
القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 12 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 8 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر