Back to homepage
 


زيادة "هائلة" بأرباح فيسبوك

رغم انتشار العديد من الأخبار الوهمية والمزيفة، التي قد تعزز أرقام وإحصاءات المشاهدات للتدوينات التي تنشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلا أن نتائج أعماله أظهرت ارتفاعا كبيرا في الأرباح الفصلية.

وأظهرت نتائج أعمال فيسبوك ارتفاعا في الأرباح الفصلية بنسبة 76.6 في المئة بدعم من النمو القوي في أنشطة إعلانات الهاتف المحمول.

وشكلت إيرادات الشركة من إعلانات المحمول 85 في المئة من إجمالي إيرادات الإعلانات البالغة 7.86 مليار دولار في الربع الأول المنتهي في 31 اذار، مقارنة مع 82 في المئة قبل عام.

وكان محللون توقعوا في المتوسط أن يبلغ إجمالي إيرادات فيسبوك من الإعلانات 7.68 مليار دولار، وفقا لشركة "فاكت ست" للتحليلات والبيانات المالية.

وزاد صافي الربح العائد للمساهمين إلى 3.06 مليار دولار، أو 1.04 دولار للسهم، من 1.73 مليار دولار أو 60 سنتا للسهم قبل عام. فيما ارتفع إجمالي الإيرادات إلى 8.03 مليار دولار من 5.38 مليار دولار.

يذكر أن فيسبوك أعلن في وقت سابق أن فريقه الأمني سيحارب المعلومات الخاطئة والمزيفة، التي يعتبرها مشكلة أكثر تعقيدا من القرصنة، وذلك عبر تعليق الحسابات الوهمية أو حذفها كليا بعد رصدها من خلال مزيج من التحليل الآلي المعتمد.
سكاي نيوز عربية
2017 - أيار - 04

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك