Beirut
16°
|
Homepage
اشكال سيراميك ارضيات .. لمنزل مميز
المصدر: هي | الاثنين 15 أيار 2017 - 16:32

يعتمد اختيار اشكال سيراميك الارضيات على الكثير من القواعد والأسس ، كونها تعتبر جزء هام في تكوين ديكور المنزل ، فالأرضيات الأنيقة تمنح منزلك الفخامة و تساعد في ابراز أثاث المنزل ، و تؤثر الأرضية بشكل واضح على إبراز المساحة في المنزل إذا ما تم اختيارها بشكل متقن ومناسب للشكل الجمالي للمنزل .
نصائح لاختيار اشكال سيراميك ارضيات

● كون اشكال سيراميك الارضيات متعددة قد نحتار في اختيار الخامة واللون والشكل المناسب للمكان الذي نريد استخدام فيه اشكال سيراميك الارضيات التي نحتاجها ، لذا اليكم اهم النصائح لاختيار ما يناسب طراز منزلكم .

● التجدد الدائم في اشكال سيراميك الارضيات سيحتم عليكم تصفح المواقع و المجلات المتخصصة في ديكور الارضيات لمعرفة الجديد في أنواع وأشكال السيراميك.


● تحديد المكان الذي سيتم اختيار وشراء السيراميك له إن كان مطبخ أو غرفة المعيشة أو حمام أو غرفة طعام ، فكل مكان يجب أن تتوافر له مواصفات وألوان خاصة من اشكال سيراميك الارضيات .

● يجب اختيار الألوان المناسبة والمتناسقة مع الأثاث ولون الجدران مع الحرص على اختيار الشكل المناسب كذلك لسيراميك الارضيات ، وعند اختيار الألوان الغامقة والأسود يجب أن تكون مساحة المكان واسعة جدا و عند اختيار الألوان الفاتحة فيفضل اختيارها للأماكن الصغيرة ، ومن المهم أخذ النصائح من المتخصصين في الديكور ومعرفة رأيهم.

● عند شراء اشكال سيراميك الارضيات يجب البحث جيدا في الكثير من الأماكن لاعتماد أجود وأفضل الأنواع التي تتناسب مع منزلك ، و يفضل دائما اختيار نوعية السيراميك الخشنة أو المضادة للتزحلق والتي تستمر وتبقى لعدة سنوات ، ويفضل دائما اختيار نوعية سهلة التنظيف .
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 10 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 3
القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 12 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 8 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر