Beirut
16°
|
Homepage
مزايا جديدة في تطبيق "سناب شات"
المصدر: MBC | الثلاثاء 16 أيار 2017 - 7:16

أعلنت شركة "سناب شات" عن إضافة عدد من المزايا إلى خدمة التراسل المصور خاصتها، وذلك في مسعى محموم منها لتلافي الخسائر التي نجمت عن تقليد "فيسبوك" لأبرز مزاياها في جميع تطبيقاتها تقريباً.

وقالت الشركة التي تستعد أَثْناء الأسبوع الحالي للإعلان عن نتائجها المالية للمرة الأولى، بعد أن أصبحت شركة عامة في وقت سابق من العام الحالي، إن الإضافات الجديدة تأتي لتغيير الطريقة "التي تصنع وترسل فيها السنابات".

وبيّنت الشركة في منشور على مدونتها، أن الإضافات الجديدة تتضمن "ممحاة سحرية"، تثبَت أسفل أداة المقص، إضافة إلى إعدادات جديدة تتيح للمستخدم جعل الأصدقاء يشاهدون صوره بدون حد أقصى من الوقت.


وأوضحت الشركة أن ميزة "بلا حد" no limit تجعل من الممكن للأصدقاء مشاهدة السنابات، بالقدر الذي يرغبون، ولكن بعد أن يغلقوا السنابة فإنها سوف تُحذف كالمعتاد.

وأضافت الشركة كذلك أداة لتكرار الفيديوهات Loop ، بحيث يمكن للمستخدم تحديد ما إذا كان الفيديو سوف يشتغل لمرة واحدة أو لعدد غير محدود، وذلك حتى يقوم المستخدم بالنقر علىه للانتقال إلى السنابة التالية، بحسب ما نشرته صحيفة "البيان".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الحزن يخيم على عائلة الحريري! 9 إنتحرت في بلدة بقاعية... والسبب "صادم"! 5 جماعة "مرعبة" تغزو شوارع لبنان! 1
"ما زلت أحفظ شيئاً من الود"... وهاب "يهدّد" خلف الحبتور! 10 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 6 توقيف المشتبه بهم بجريمة العزونية... تفاصيل مثيرة عن وضع الزوجة! 2
من زغرتا… عملية جديدة تُضاف إلى سجل النزوح السوري وابن البلدة في غرفة العناية الفائقة! 11 بعد كشف ملابسات جريمة العزونية... بيانٌ من "التقدمي الإشتراكي"! 7 أبو جاسم ضحية خطف جديدة في لبنان... ماذا في التفاصيل؟! 3
توقيف المشتبه بِهم بِجريمة قتل ياسر الكوكاش! 12 وكالة اميركية تتحدث عن تلقيح السحب بِفيضانات الإمارات! 8 آلاف المقاتلين السوريين في لبنان ينتظرون "إشارة العم سام"... ومعلومات من أوروبا! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر