Beirut
16°
|
Homepage
بالصور: أفكار لديكور منزلك استوحيها من منازل المشاهير
المصدر: هي | الخميس 25 أيار 2017 - 12:07

كما في أعمالهم بل وأكثر بقليل يتأنى أصحاب الشهرة في اختيار مصمم الديكور والمعماري وباقي تفاصيل المنزل الذي يسكنوه . فللمشاهير ذوق خاص يعكس شخصيتهم المتفردة و طريقة حياتهم المختلفة التي نلمسها في ديكورات منازلهم المعروفة أحيانا بحجم الترف والبذخ وأحيانا أخرى بأناقة وبساطة مذهلة .

لكن في كلا الحالتين ومع اختلاف أذواقهم و مع الفارق بين كونهم من الإناث أو من الذكور ، نستطيع أن نستوحي من أكثر منازلهم شهرة أفكار جميلة و مميزة تليق ببيوتنا .

١٠من المشاهير الإناث سأستعرض من خلالهم أجمل ما يميز منازلهم :


١-آن هاثاواي:
-اللون الأبيض الذي يطغى على الجدران والسقف والأرضية وحتى الأثاث يعطي الفراغ مساحة أوسع . -عندما يتدخل اللون الذهبي بأناقة وبساطة على الأثاث يزيده أناقة و لمعان .

٢-اليشيا كيز :
-إن كنت من عشاق الفن المعاصر استمتع بمقتنياتها من لوحات و تماثيل .

٣-بيونسيه:
-الانسجام المتقن للون الكريم مع لون الخشب الفاتح وبعض الأثاث باللون البرتقالي.

٤-كاميرون دياز :
-قسم من الأبواب الداخلية في إحدي الممرات عبارة عن مرايا تعطيه إحساسا بفراغ أوسع . -ورق الجدران بنقشة الخشب وباللون الزهري .

٥-بريتني سبيرز :
-مرآتين متقابلتين في ممر الدخول بالحجم الكبير . -ديكورات مميزة من الخشب للأسقف .

٦-منزل كلوي و كورتني كارداشيان :
-تفاصيل ذات طابع شرقي مثل المرآة و الطاولة من الأرابيسك . -الرفوف داخل فراغات ضمن الجدران تشبه المشربيات العربية القديمة .

٧-ايلين ديجينيريس :
-زرع شجرة داخل غرفة الجلوس . -السجادة الكبيرة الممدودة على كامل مساحة غرفة الجلوس فوق أرضية الخشب .

٨-جينيفر أنيستون :
-جدران الحجر التي تبدو أقرب إلى الحجر الطبيعي . -الستائر الشفافة الخفيفة .

٩-تايرا بانكس :
-بعض من الأثاث المصنوع من الخشب الخام الذي يبدو غير مصقول . -الأقواس في بعض الأبواب و المكاتب ضمن الجدران .

١٠-غوينيث بالترو:
-الكنب المعلق في غرفة الجلوس أمام مساحة من ورق الجدران باللون الزهري . -التباين بين سيطرة اللون الأبيض في المنزل و التفاصيل الصغيرة باللون الأسود .
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل 9 "بالشتم والضرب"... كاهنان يعتديان على المهندس رولان غسطين 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
"خلافا للشائعات"... صواريخ "العراق" تكشف خفايا الهجوم على ايران! 10 القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 6 إقامة دائمة لـ "السوريين" 2
"جزءٌ مهمٌ من منظومة الدفاع الجوي"... تقريرٌ عن اضرار الهجوم الإسرائيلي 11 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 7 هجوم مسلح في الاشرفية... اليكم التفاصيل! 3
ثاني رائد فضاء عربي يفارق الحياة! 12 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 8 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر