Beirut
16°
|
Homepage
مع "Adkom" .. بـ "كبسة زر" تحكم بمنزلك عن بُعد!
كريستل خليل | المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 30 أيار 2017 - 11:39

"ليبانون ديبايت" - كريستل خليل:

بعد خبرة اكثر من 16 سنة في السوق اللبناني, من الصعب اختصار التعريف عن شركة "Adkom" ببعض الكلمات والميزات. فهي شركة رائدة في مجال بيع و توزيع جميع منتجات "Apple" في لبنان, ومُعتمدة رسميا بسبب مركز الخدمة المتميز الذي تحظى به ومهنية موظفيها العالية.

شركة "Adkom" جاهدة لتوفير الجودة العالية, ومنع الغش عن العملاء الراغبين بشراء منتجاتها, كما تعتمد الشركة على سرعة في الخدمات إلى جانب الكفاءة, حيث ان الموظفين مستعدون للاجابة على اي سؤال يحيّر "الزبون" مهما كان, بسرعة ووضوح, فهم مهندسون مختصون في هذا المجال, ويخضعون لتدريبات على مدى سنة كاملة, للوصول الى مستوى الخدمات المطلوب مع زبائن الشركة.


في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه, عليك دائما ان تواكب التقدم, فهو الى جانب تأمينه للراحة, يُسهل عليك معظم الامور, وهنا نتكلم عن تقنية الـ "smart home", اي المنزل الذكي, الكفيلة بتحويل منزلك الى مصغ لك يتفاعل معك, فتتحكم به عن بعد و بـ "كبسة زر"!

هذه التقنية, تحتوي على أنظمة توفر كل سبل الراحة و الأمان لمقيمي المكان المجهز بها وعلى مدار الساعة.. فما الذي تريده اكثر من التحكم بإضاءة، تسخين، تكييف، أمان من خلال تركيب "Alarm" اي جهاز انذار، ومراقبة كل تحرك في منزلك من أي موقع في المنزل أو من أي موقع في العالم عبر الهاتف الذكي أو الإنترنت. حتى انها تُمكنك من تشغيل نظام ري الحديقة, او اغلاق وفتح الستار وغيرها الكثير من التفاصيل..

كل هذا تجده عند "Adkom", الشركة التي تتكفل بتحويل منزلك من عادي الى ذكي, من دون اي امدادت جديدة, وعبر تقنية الـ "Wifi". وما يُميّز هذه الشركة عن غيرها, وضمن استمراريتها على مدى كل هذه الاعوام, هو الثقة التي تسعى دائما الى خلقها بين المورّدين والعملاء, هي جسر أساسي تعتمد عليه بهدف إقامة علاقة تجاريّة طويلة الأمد, حتى بعد اتمام عملية بيع المنتج او تركيبه.

فهي حريصة على معالجة اي مشكلة مترتبة عن اي منتج تبيعه, لا بل حتى قبل بيعه, تتدارك اي مشكلة او عطل ممكن ان يصيب الجهاز فيما بعد. بالاضافة الى انها كفيلة باعطاء النصائح والاستشارات لتجنب المشاكل واستخدام "الكفالة" والاستفادة منها بالطريقة الصحيحة. وهذا ما ظهر من خلال مشاركة "Adkom" بمعرض "Smartex" الذي كان الهدف منه اكثر بكثير من مجرد غرض تجاري, بل استشاري الى جانب الاستماع للشكاوى التي يعاني منها المستخدمين.

وبعد كل هذه الميزات, ماذا تنتظر للتعامل مع "Adkom"؟!
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 9 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 10 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 7 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 8 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر