Beirut
16°
|
Homepage
تعرف على مدينة الملائكة
المصدر: sea7htravel.com | الاربعاء 31 أيار 2017 - 11:08

وهي ثاني أكبر مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية بعد مدينة نيويورك والأكثر اكتظاظاً بالسكان في ولاية كاليفورنيا وتقع جنوب ولاية كاليفورنيا.
وقد تأسست المدينة في 4 سبتمبر عام 1781 م من قبل الحاكم الاسباني فيلبي دي نيف.
وهي مدينة عالمية باقتصاد متنوع في مجال الترفيه والثقافة والإعلام والأزياء والعلوم والرياضة والطب والتكنولوجيا والتعليم والأبحاث مما يجعلها ثالث أكبر اقتصاد بعد طوكيو ونيويورك.
كما أنها تعد واحدة من أهم الوجهات السياحية لضمها العديد من المعالم التاريخية من معارض ومتاحف تاريخية وكاتدرائيات وكنائس قوطية ومسارح وقاعات المدينة والشوارع الأثرية الجميلة فضلاً عن وجود الحدائق الغناءة والنوادي الجميلة ومراكز اللياقة البدنية والمنتجعات الصحية لذلك تأكد بأنك ستستمتع جداً بزيارتك لها.

المناخ

تتمتع المدينة بمناخ البحر الأبيض المتوسط حيث يكون الجو حار صيفاً بارد شتاءً مع سقوط كمية من الامطار خلاله ويصل متوسطه سنوياً لحوالي 379 ملم/سنوياً أما أنسب أوقات الزيارة تكون في الصيف والربيع.

أهم الأماكن السياحية

حديقة ماك آرثر Mac Arthur Park
وهي حديقة جميلة يعود تاريخها إلى أواخر القرن التاسع عشر تقع في حي ويست ليك من لوس انجلوس وتنقسم إلى قسمين جزء جنوبي يضم البحيرة (ويتم تغذية البحيرة من خلال ينابيع طبقية) والقسم الشمالي يضم مسرح وملاعب كرة قدم وملاعب للأطفال كما وقد جهزت بممرات لتسهيل التجول وبمقاعد الجلوس والاستراحة لذلك تأكد بأنك لن تتعب أبداً خلال جولتك ويقام في الحديقة العديد من الأحداث والمناسبات الإجتماعية والاحتفالات التي تبعث البهجة والسرور لقلوب الزائرين حيث يقام بين يوينو وسبتمبر 50 حفلة موسيقية.

مرصد غريفيت Griffith Observatory
وهو مرفق هام في لوس انجلوس ويقع على منحدر جنوبي لجبل هوليود وقد افتتح في عام 1953 مويعد من المعالم السياحية الشهيرة ويعرض مجموعة واسعة من الفضاء بفضل تلسكوباته ويتوضع في القبة السماوية ويضم قاعة المعرض و مطعم يقدم أشهى وأطيب المأكولات والمشروبات وستحظى من هناك برؤية أجمل المناظر البانورامية لذلك أنصحك بأخذ الكاميرا معك لتلتقط أجمل الصور من هناك.

مسرح دولبي Dolby Theatre
وهو مسرح جميل ومركزللترفيه وقد استضافت المسرح منذ افتتاحه في 9 نوفمبر 2001 م جوائز الأوسكار واحتفالات القائمة على هذا الأساس وقد تم تصميم المسرح من قبل ديفيد روكويل ويقام فيه العديد من الاحتفالات الرائعة الجميلة من عروض الجوائز والعروض السيمفونية والحفلات الموسيقية الحية.
ولذلك إذا كنت من محبي هذه الاحتفالات فما عليك سوى التوجه لهذا المسرح الكبير الذي يتمتع بديكوراته الخلابة وأعمدته التي صممت على الفن ديكو وأثاثاته الفاخرة وأتمنى أن تنال زيارته اعجابك.

متحف جي بول جيتي J Paul Getty Museum
وهو متحف الفن الذي يضم مجموعات الفن الغربي الذي يعود للعصور الوسطى وحتى الوقت الحاضر ويعد من المعالم السياحية الهامة الذي سيصل عدد زائريه لنحو 1.3 مليون زائر سنوياً ويضم مجموعة من الآثار والقطع الأثرية واللوحات الجدارية والتماثيل لذلك تأكد بأنه مكان سياحي ثقافي سياحي هام.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 9 تصلّبٌ مفاجئ! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 6 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 2
سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 11 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 7 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 8 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر