Beirut
16°
|
Homepage
أفكار لتجديد ديكور غرف الجلوس ... بطريقة عصرية
المصدر: هي | الاثنين 05 حزيران 2017 - 12:19

إن كنتي من محبي الأسلوب المودرن في الديكور الداخلي لمنزلك ، و تتابعين خطوط الموضة باستمرار ، اخترنا لك في هذا الموضوع مجموعة من الأفكار التي تساعدك على تجديد ديكور غرف الجلوس بطريقة عصرية من خلال مجموعة من التغيرات ، البسيطة منها و المكلفة ، كي تختاري منها ما يناسبك بحسب رغبتك و مقدار استعدادك للتغيير في ديكور منزلك .
أفكار لتجديد ديكور غرف الجلوس :

- تصاميم مودرن للطاولات : إما الطاولة الأساسية في منتصف غرفة الجلوس أو الطاولات الجانبية من خلال اختيار الأشكال المميزة كما عرضنا لك في بعض الصور مثل الطاولات الخشبية البسيطة أو الطاولات القماشية التي تستخدم كمقعد أيضا .

-الاكسسوارات : التي تجدد ديكور غرف الجلوس بأقل تكلفة ممكنة مثل الوسائد المودرن ، القطع الفنية التي تعرض على الطاولات و في المكاتب الجدارية ، أقمشة الفرو التي تلقى على الكنب ، تصاميم سجاد مودرن تستخدم في الصيف ، اللوحات الفنية المعاصرة و غيرها من التفاصيل .


-أجهزة الإنارة : تعطي أجهزة الإنارة رؤية مودرن على المكان إذا اخترت تغيرها و شراء أشكال أكثر عصرية و التي تمتاز بالبساطة أكثر من التصاميم الكلاسيكية مثل الثريات و أجهزة الإنارة الأرضية و المصابيح علي الطاولات الجانبية .

-الألوان الجريئة : التي لا نراها كثيرا في الأسلوب الكلاسيكي في الديكور الداخلي حيث يمكننا اختيار كرسي باللون البرتقالي أو الأصفر كي نجعل من ديكور غرف الجلوس مكانا أكثر عصرية أو أن نختار طريقة أقل كلفة بإضافة وسائد بألوان جريئة .

-ورق الجدران : تعتبر من الأفكار البسيطة و الغير مكلفة لتجديد ديكور غرف الجلوس حيث يمكن إضافتها على أجزاء من الجدار أو إحداها بتصاميم مودرن و مميزة .
الطريقة العصرية في الديكور الداخلي بماذا تتميز ؟

-البساطة : حيث أن الأسلوب المودرن يعتبر أكثر بساطة من الأسلوب الكلاسيكي ، بعيدا عن التعقيد في التصاميم و الزخارف و غيرها .

-الحيوية التي تنعكس من خلال الجرأة في خطوط التصميم و الألوان .

إضافة إلى أن فكرة التجديد دوما مفيدة في الديكور الداخلي لمنازلنا .
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر