Beirut
16°
|
Homepage
شكران مرتجى تعترض والسبب هذا الهاشتاغ
المصدر: سيدتي | الاثنين 05 حزيران 2017 - 21:34

أبدت النجمة السورية شكران مرتجى انزعاجها من استخدام الهاشتاغ الذي أطلقته قبل أيام " أنا مع الدراما السورية " في حدث اعلاني ترويجي لمسلسل "سنة أولى زواج" أقيم أمس في دمشق.

وقد أعلن أحد المطاعم في أحد مراكز التسوق في دمشق عن استقباله وتكريمه لنجوم مسلسل "سنة أولى زواج" الذي يؤدي دوري البطولة فيه كل من يزن السيد ودانة جبر، مع فرصة للقاء الجمهور مع أبطال العمل وربح جوائز في حين جاء في الإعلان المنشور الهاشتاغ الذي أطلقته شكران.

شكران التي شاهدت الإعلان عبر مواقع التواصل لم تصمت طويلاً بل علقت على الموضوع قائلة: "أنا لما نزلت هاشتاغ أنا مع الدراما السورية لنطورها لنروح مهرجات كبيره لنعمل مسلسلات جيده ومهمة لنرتقي بالذوق العام لنتطور لنشوف أخطائنا قبل إنجازاتنا الدراما بتمثل سوريا وارتقائها ارتقائنا أكيد ".


وأضافت شكران: "صحيح ما اخترعت الذرة بس مو مسموح مع المحبة للزملاء والزميلات يستخدم الهاشتاغ بدعاية لوجود فنانين بمول .. انت هيك ضد الدراما السورية مع فائق الاحترام والله يوفق الكل ".

وختمت شكران: "أنا ما اخترعت الذرة بها الهاشتاغ بس ما بحب درامتنا تستخدم بها الطريقة .. بعرف يمكن الفنانين مالهم علاقة بالإعلان ويمكن المعلن نيته طيبه بس مو هيك طبعاً الهاشتاغ ماله حمايه رسمية بس نحنا لازم نحميه ... شكراً ".

يشار إلى أن شكران أطلقت الهاشتاغ قبل فترة قصيرة لدعم الدراما السورية وتطويرها وخصوصاً في ظل الأزمة التسويقية التي عانت منها الدراما السورية خلال الموسم الحالي.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 9 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 5 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 1
بقوة 5.6 درجة... زلزال "يهز" شمال تركيا! 10 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
تقريرٌ يكشف مصادر تمويل حزب الله 11 كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 7 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 3
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 12 واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 8 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر