Beirut
16°
|
Homepage
رويدا عطية مستعدة للإعتذار علناً من إدارة أعمالها
المصدر: سيدتي | الاربعاء 07 حزيران 2017 - 7:57

عادت المياه إلى مجاريها بين الفنانة رويدا عطية وشركة المولى للإنتاج، بعد مواجهات ضارة بينهما، في الإعلام وفي القضاء، إلى أن وصل الطرفان إلى نتيجة واحد وهي أن الصلح وعودة المياه إلى مجاريها، فيها فائدة لهما، فنياً ومهنياً.

وقد صدر عن مكتب المحاميان بلال حافظ وجاد طعمة، للإنتاج الفني بيان تحت عنوان "ستغرد رويدا عطية قريباً"، بأن العقل والمنطق انتصرا على الخلاف والوعود، وأن الفريقان تراجعا عن جميع الشكاوى والدعاوى المقامة ضد بعضهما، على أن يتم ترميم العلاقة تباعاً خلال الأيام المقبلة.

كما أشار البيان الى أن رويدا تشعر بالفرح والرضا تجاه هذه الخطوة، وأنها تملك الشجاعة الكافية للإعتذار العلني أمامهما، وأن ما حصل خلال الفترة الماضية ليس سوى سحابة صيف عابرة.


إستعداد رويدا عطية يؤكد أنها كانت المخطئة وأنها بالتالي أضاعت على نفسها الكثير من الفرص، خصوصاً وأنها كانت ممنوعة من الغناء، نتيجة قرار قضائي صادر عن المحكمة.

وجاء في البيان:
"إنتصر العقل والمنطق على الخلاف والوعود، في بشرى سارة للوسط الفني صرّح مدير أعمال الفنانة رويدا عطية السيد سمير المولى، أن الإرادة الجدية للمكتب القانوني للمولى برودكشن بالتوصل إلى حل تلاقت أخيراً مع المساعي الحميدة المبذولة من الفنانة رويدا عطية بهدف عودة المياه إلى مجاريها بين الطرفين، وأول الغيث كان زيارة قامت بها الفنانة رويدا عطية لمكتب "حافظ وطعمه للمحاماة" حيث تراجع الفريقان عن جميع الشكاوى والدعاوى الجزائية المقدمة من قبلهما بوجه بعضهما البعض، وذلك كبادرة حسن نية من قبلهما على أن تنطلق ورشة ترميم العلاقة ما بين الطرفين تباعاً في الأيام القادمة.
وأدلت الفنانة رويدا عطية بأنها تشعر بالفرح والرضا لاتخاذها مثل هذه الخطوة التي تأتي في الاتجاه الصحيح معّبرة عن شوقها للإلتقاء بجمهورها ومحبيها مؤكدة أن المولى برودكشن كانت وستبقى صاحبة الفضل في عودتها إلى الوسط الفني وأن السيدين علي وسمير المولى شخصين عزيزين وهي تمتلك شجاعة الاعتذار العلني منهما وما حصل سابقاً لم يفسد للود والاحترام المتبادل قضية نتيجة مساعي المخلصين وليس إلا سحابة صيف ومرت نتيجة للمشورات والنصائح الخاطئة".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تحذيرٌ "عاجل" من اليوم "الحارق" المُرتقب... وهؤلاء عرضة للخطر! 9 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 5 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 1
اسرائيل تحضّر لـ "اقتحام برّي" في الجنوب والجولان! 10 هذا ما يحصل متنياً 6 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 2
أسعارٌ جديدة للمحروقات! 11 بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) 7 "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! 3
ممارسات إسرائيلية تشكّل تهديداً لمطار بيروت! 12 المهندس "أبو علي" ضحيّة جديدة للإعتداءات الإسرائيلية! 8 "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر