Beirut
16°
|
Homepage
موراي يروض نيشيكوري في رولان غاروس
المصدر: سكاي نيوز عربية | الخميس 08 حزيران 2017 - 6:27

تعافى البريطاني آندي موراي المصنف الأول عالميا من بداية بطيئة ليتأهل للدور قبل النهائي ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس للمرة الخامسة بعدما تغلب على الياباني كي نيشيكوري 2-6 و6-1 و7-6 و6-1.

وخسر موراي إرساله مرتين في المجموعة الأولى ليعيد إلى الأذهان الأداء المتواضع الذي كان يقدمه هذا الموسم ولكنه استعاد مستواه ليتغلب على المصنف الثامن في البطولة.

ولم يتمكن نيشيكوري، الذي تغلب على موراي في دور الثمانية ببطولة أميركا المفتوحة العام الماضي، من الحفاظ على مستواه ورغم أنه دفع بالمجموعة الثالثة إلى شوط فاصل فإنه خسره 7-صفر.


وتعافى موراي، وصيف بطل العام الماضي، من كسر للإرسال في بداية المجموعة الرابعة وفاز بستة أشواط متتالية ليضرب موعدا مع ستانيسلاس فافرينكا في تكرار لمواجهة الدور قبل النهائي العام الماضي عندما فاز المصنف الأول على اللاعب السويسري.

وخاض اللاعب البالغ عمره 30 عاما البطولة والشكوك تحوم حول مستواه بعد أداء متواضع على الملاعب الرملية ولكن تحت أنظار المدرب إيفان ليندل استعاد تألقه في الوقت المناسب.

ورغم ذلك فإنه ربما يحتاج لتقديم مستو مختلف أمام فافرينكا البطل السابق الذي سحق الكرواتي مارين شيليتش 6-3 و6-3 و6-1.

ولم تبد لغة جسد نيشيكوري، الذي لم يسبق له التأهل للدور قبل النهائي ببطولة فرنسا المفتوحة، مبشرة بعد ذلك ومضى موراي للدور قبل النهائي ببطولة كبرى للمرة 21.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 9 مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
"إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 10 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 11 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 7 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 3
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر