Beirut
16°
|
Homepage
رامز جلال بين الأمس واليوم: ما هو الموسم الأكثر رعباً؟
المصدر: سيدتي | الخميس 08 حزيران 2017 - 17:59

للعام السابع على التوالي يتصدر رامز جلال قائمة الأعلى مشاهدة في رمضان بمقالبه الخطيرة، ومع كل موسم يحذر النقاد من احتمال وفاة أحد النجوم بفعل الصدمة والرعب، وتتوالى ردود الفعل الغاضبة من عباراته القاسية المسيئة للنجوم، ولكن لا رامز توقف عن إرهاب ضيوفه من نجوم الفن، ولا الجماهير توقفت عن متابعة البرنامج الذي يزداد كل موسم رعباً عن سابقه بفضل الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة .. 7 مواسم من الرعب نتذكرها معاً.

رامز قلب الأسد 2011
الخطوة الأولى لرامز في عالم مقالب الرعب كانت عبر برنامج "رامز قلب الأسد" وعرض عام 2011 حصرياً عبر قناة الحياة المصرية، وتدور فكرته حول إحضار نجم من النجوم في كل حلقة على أساس عمل لقاء حواري مع مقدمة برامج تدعى "ناتالي" وأثناء صعود المصعد ووصوله للدور الثاني يفاجأ النجم بأسد يقابله ويحاصره أمام باب المصعد، فيصور البرنامج لحظات الرعب التي تنتاب النجم مع تعليق ساخر لرامز على تلك اللحظات ثم يتم استضافة الفنان في استوديو التصوير وأخذ آرائهم و محاولة تهدئتهم.



شارك في الموسم الأول من النجوم مها أحمد، هاني رمزي، أحمد السقا، علا غانم، عبد الله مشرف، سليمان عيد، حمادة هلال، غادة عادل، نشوى مصطفى، شعبان عبد الرحيم، سيد معوض وأحمد فتحي، محيي إسماعيل، صابرين، رجاء الجداوي، مصطفى قمر، ريم البارودي، رولا سعد، علاء صادق، إدوارد، رانيا يوسف، عبير صبري، هالة فاخر، سعد الصغير، داليا مصطفى، أميرة فتحي، منة فضالي، محمود العسيلي، محمد لطفي، أحمد رزق، عصام كاريكا.

رامز ثعلب الصحراء 2012
شارك النجم عزت أبو عوف في إيقاع النجوم بمقلب رامز جلال " رامز ثعلب الصحراء" حيث دارت فكرة البرنامج حول دعوة النجوم لإجراء لقاء تلفزيوني مصور في الغردقة مع الفنان عزت أبو عوف، حيث يتم استقبال الضيف الضحية بحفاوة وترحاب في المطار. ليبدأ الرعب بعد ذلك أثناء الاتجاه إلى مكان التصوير، حيث نقتحم مجموعة من قُطاعي الطرق الملثمين الحافلة السياحية ويهددون الركاب ويقتلون سائق الحافلة لمزيد من المصداقية ويخطفون نجم الحلقة حيث يعصبون عينيه، ويكبلون يديه في أجواء مرعبة للغاية. وقبل ثواني من إطلاق النار عليه، يتم الكشف عن عصابة العين ويجد النجم نفسه بعد ذلك في الاستديو يقابل رامز جلال وطبعاً أحياناً تكون ردة فعل بعض الضيوف مفاجئة للغاية.

ومن أبرز ضيوف الموسم الثاني سمية الخشاب ،حسن الرداد ،راندا البحيري ،ايتن عامر ،محمد فؤاد، درة، مي سليم وميس حمدان، روجينا ، سيرين عبد النور وتردد أن الأخيرة عانت من نوبة عصبية لازمتها لفترة طويلة بعد انتهاء المقلب، وصادف هذا الموسم أول حملة هجوم تطالب بمنع عرضه باعتباره يعرض حياة النجوم للخطر كما صدرت أول فتوى شرعية تحرم هذا البرنامج باعتباره يمثل ترويعاً للآمنين.

رامز عنخ آمون 2013
استغل رامز جلال الحملة العربية الموسعة لتنشيط السياحة المصرية، لاستدراج نجوم الفن نحو مقبرة مصرية ادعى أنها فرعونية وتضمن المقلب ادعاء أن الضيف يزور مقبرة ساحر يدعى سيلفرو لتنشيط السياحة في مصر وعند دخول المقبرة يتم إغلاق بابها ويبدأ الصراع بينه وبين الخفاش والثعبان والمومياء التي يتفاجأ الضيف بأنها رامز جلال.

الموسم الثالث شهد استدراج عدد جديد من النجوم أبرزهم هيفاء وهبي التي أثارت أزمة كبرى برفضها عرض الحلقة وتهديدها بمقاضاة رامز جلال والشركة المنتجة وهي الوحيدة التي استغرق المقلب الخاص بها حلقتين كاملتين، ومعها من النجوم محمد هنيدي ووفاء عامر ونجلاء بدر وهياتم ولاميتا فرنجية ودنيا عبد العزيز وحنان مطاوع وأوكا واورتيجا وإيمان العاصي، ونيللي كريم وفاروق الفيشاوي وأحمد السعدني وأحمد بدير ونشوى مصطفى.

رامز قرش البحر 2014
أول ظهور لرامز جلال ومقالبه عبر فضائية MBC، مثّل نقلة هائلة في صناعة الخدع وتقنيات التصوير لاحظها الجميع في حلقات " رامز قرش البحر" عام 2014 ، حيث تم تصوير المقلب في مدينة الغردقة وتدور أحداثه حول استضافة أحد الفنانين على متن يخت سياحي،ثم تظهر على سطح البحر جثثاً وأشلاءً صناعية والكثير من الدماء المزيفة، ويقوم أحد الغواصين بفتح سدادة في القارب مما يؤدي إلى غرقه ثم بعد ذلك تظهر سمكة قرش تبادر بالهجوم على اليخت الغارق وعلى متنه الضيف، ثم يخرج رامز جلال من داخل سمكة القرش ليواجه الضيف بحقيقة المقلب.

شهد هذا الموسم أول ظهور للفنانة فيفي عبده والنجمة داليا البحيري، والفنان محمد رياض وزوجته رانيا محمود ياسين والمطربة نوال الزغبي، ونجم MBC جورج قرداحي ومايا دياب والمطربة جنات وسما المصري، وشيرين وماجد المصري ودينا وأحمد السقا وكالعادة مها أحمد.

رامز واكل الجو 2015
من الأرض والبحر انتقل مقلب رامز جلال للجو مع برنامج " رامز واكل الجو" ليقدم أول حالة تنكر كاملة عبر خبير مكياج أمريكي صنع قناعاً خاصاً لرامز متنكر بشخصيات "فايق العايق"، "فتحية المنتهية"، "بلبل" ليتمكن من ركوب الطائرة مع ضيف المقلب، وتدور الأحداث حول توجيه دعوة إلى الضيف لحضور حفل افتتاح فندق في مدينة دبي، وتقوم المضيفة شيماء بإقناع الضيف للصعود بجولة على متن الطائرة في سماء دبي، حيث يتواجد رامز جلال متنكراً بقناع ويجلس بجانب الضيف على متن الطائرة يحاول إخافته مع تعرض الطائرة لانعطافات حادة وتهديد باحتمال سقوطها وتردد وقتها أن الحلقات كلها مفبركة خاصة بعد ظهور باريس هيلتون.

شارك من النجوم الفنان محمد هنيدي وزينة والإعلامي نيشان ودوللي شاهين ومها أحمد مع زوجها مجدي كامل وهشام عباس وأمينة وعاصي الحلاني وعبير صبري وجورج وسوف ومحمد رمضان وعبدالله بالخير وسارة سلامة وفريال يوسف وعبير صبري ومن النجوم العالميين باريس هيلتون .

رامز بيلعب بالنار 2016
فوق أعلى أبراج المملكة المغربية، اصطاد رامز جلال ضحاياه بإشعال حرائق وتفجيرات كانت نيرانها تضيء سماء المغرب، حيث تقوم فكرة المقلب على استضافة الضحايا داخل برج عملاق بالمغرب لعمل مقابلة تلفزيونية معه على هامش التكريم بمهرجان فني ، وأثناء ذلك يحدث حريق متبوعاً بسلسلة انفجارات، فتتم مُحاصرة الضيف وإجباره من طرف رامز المتنكر بزي إطفائي على الهروب نحو السطح حيث توجد طائرة مروحية للإنقاذ. فينتهي المقلب بإظهار رامز لشخصيته.

قائمة الضيوف كانت استثنائية هذه المرة فظهرت سميرة سعيد لأول مرة مع راغب علامة وصابر الرباعي وغادة عادل وميرهان حسين ودينا الشربيني ومها ابو عوف ولقاء الخميسي، ونرمين الفقي، وعمرو يوسف ، وبوسي ولجين عمران ومهيرة عبد العزيز وأمير كرارة وبيومي فؤاد وهيا الشعيبي وعلا غانم، والنجم العالمي انتونيو بانديراس وزميله ستيفن سيغال.

رامز تحت الأرض 2017
يعود رامز جلال لمقالب الرعب على الأرض مستخدماً الخدع السحرية ومنها الرمال متحركة بصحراء أبو ظبي، وتنين الكوميدو ، ويتم اصطياد الضيوف عبر الإعلامي نيشان الذي يوجه الدعوة لهم لتسجيل برنامج بعنوان "واحة نيشان" ثم يطلب منهم التوجه للصحراء لتسجيل البرومو الإعلاني ليتم استدراجه للمرور بالسيارة عبر منطقة بها رمال متحركة، فتعلق السيارة وتبدأ الإثارة والرعب للضيف حين يظهر رامز جلال متنكراً بزي سحلية ضخمة من نوع تنين كومودو تهاجم الضيف. إلى أن يكشف رامز عن نفسه في اللحظة الأخيرة.

وحتى الآن وقع في المقلب من النجوم نادية الجندي وفيفي عبده والشاب خالد وايناس الدغيدي وشاروخان والإعلامية علا الفارس ومصطفى خاطر وفي الطريق محمود حميدة ووائل كفوري.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 10 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 6 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 8 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر