Beirut
16°
|
Homepage
زوجة جورج سيدهم بعد شائعة وفاته: ارحموه
المصدر: العربي الجديد | الخميس 08 حزيران 2017 - 18:26

أعربت ليندا زوجة الفنان القدير جورج سيدهم، عن بالغ حزنها بعد انتشار شائعة وفاة زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي، والعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية.

وقالت في تصريحات: "إن هناك مواقع تابعة لصحف لها قيمة كبيرة نشرت شائعة الوفاة من دون تكليف كاتب الخبر لنفسه أن يهاتفني، أو على الأقل أن يتحدث مع أي شخص من نقابة المهن التمثيلية"، وتساءلت "هل يرضي الله ما حدث؟... أرجوكم ارحموه".

وأكملت ليندا أنها لم تبلغ زوجها بالشائعة حتى لا تسوء حالته النفسية، فمن أصعب الأمور أن يتحدث آخرون عن وفاة شخص وهو حيٌّ يرزق. وناشدت زوجة الفنان الكوميدي الجميع بضرورة تحرّي الدقة، خاصة فيما يتعلق بأخبار الوفاة والمرض.


من ناحية أخرى قالت ليندا إنها تابعت مواقع التواصل الاجتماعي، ولمست إلى أي حد جورج سيدهم، شخص محبوب، وذلك من عبارات الحب التي ملأت التعليقات، وإن كانت في الوقت نفسه تتمنى أن تشاهد كل هذا الحب، من دون انطلاق الشائعة.

اللافت أن الفنان أشرف سيف نجل الفنان الكوميدي الراحل وحيد سيف، كان قد نشر خبر الوفاة على "فيسبوك" إلا أنه عاد واعتذر. في حين أعلن الأب بطرس دانيال مدير "المركز الكاثوليكي" أن خبر الوفاة مجرد شائعة.

وكان قد نشر على بعض مواقع التواصل الاجتماعية والمواقع الإلكترونية للصحف، خبر رحيل الفنان القدير جورج سيدهم عن عمر يناهز ٧٩ عاماً، بعد صراع طويل مع المرض لمدة عشرين عاماً.

وجدير بالذكر، أن العام قبل الماضي شهد آخر ظهور للفنان القدير خلال الاحتفالية التي أقامها "المركز الكاثوليكي" له، في عيد ميلاده، مع مجموعة من الفنانين المقربين له والصحافيين.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 9 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
"مؤشر إيجابي"... خطوات "عملية" هامّة في ملف النزوح السوري! 10 تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين"! 6 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 2
الأمور لم تعد تحتمل... "الخطر" يُحيط بـ "بلدة شمالية"! 11 خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 7 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف عن الخطة المقبلة! 3
طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 12 ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 8 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر