Beirut
16°
|
Homepage
مدينة كارلسروه الجميلة
المصدر: sea7htravel.com | الجمعة 09 حزيران 2017 - 12:21

وهي ثاني مدينة في ولاية بادن فورتمبيرغ وتقع جنوب غرب ألمانيا وتحديداً على نهر الراين في الجزء الشمالي من الغابة السوداء ويبلغ عدد سكنها 296033 نسمة وقد تأسست المدينة في عام 1715 م من قبل المرغريف كارل فيلهلم فون بادن وأصبحت المدينة من المقاصد السياحية الهامة بسبب ضمها العديد من القصور الشاهقة والمتاحف التاريخية والقاعات الرائعة والحدائق الغناءة لذلك تأكد بأنك ستستمتع جداً بهذه الزيارة.

مناخ المدينة:
تتمتع المدينة بمناخ المحيطات حيث تتمتع بصيف حار وشتاء معتدل وهي واحدة من المدن الأكثر دفئاً في ألمانيا مع هطول الأمطار بشكل غزير خلال السنة أما أنسب أوقات الزيارة فتكون في الصيف والربيع.

أهم الأماكن السياحية

قصر كارلسروه Karlsruhe Palace
وهي من أجمل القصور الالمانية وقد شيد في عام 1715 م من قبل المرغريف تشارلز الثالث ويتألف القصر من الغرف والقاعات والأجنحة والأبراج والقصر محاط بحديقة غناءة وجميلة جداً ويمكن للزائر أن يقضي فيها أمتع الاوقات ومبناه يعكس تاريخ العمارة الطويلة لشدة جماله كما أن القصر يعد موطناً لمتحف كارلسرو الرئيسي وهذا المتحف يعرض داخله العديد من القطع الأثرية والفنية التاريخية والثمينة والتي تعكس تاريخ المدينة وماحدث داخلها من أحداث.

حديقة حيوان كارلسروه Korlsruhe Zoo
وهي حديقة جميلة تقع شمال محطة كارلسروه وتعد من أقدم حدائق الحيوانات في المانيا وقد افتتحت في عام 1865 م ومساحتها حوالي 22 هكتار والحديقة مزيج لحدائق الحيوانات والحدائق الترفيهية وواحدة من الوجهات المفضلة للسياح ويتوضع فيها مايقرب 800 شجرة و15 ألف وردة ل130 صنف مختلف وكما أنها موطن لـ 4000 حيوان من 250 صنف أو تتنوع بين الفيلة والنمور والقردة والدببة والحمير الوحشية وطيور البطريق وطيور النعام .

تورمبيرج Turmberg
وهو جبل عالي يبلغ ارتفاعه 265 متر ويمكنك الوصول إليه عبر طرق مختلفة اما من السكك الحديدية أم عبر الدرج المباشر عبر 528 درجة تقودك لاعلاه لتحصل في النهاية على رؤية بانورامية بمنظر جميل كمنظر الشروق والغروب محاط بالطبيعة الغناءة ولاتنسى أن تأخذ معك الكاميرا لتلقط في النهاية أروع الصور لتظل ذكرى مميزة لاتنسى .

معرض الفنون للدولة State Art Gallery
وهو متحف تم انشاؤه من قبل المهندس المعماري هانيريس هوبش افتتح في عام 1846 بعد تسع سنوات من العمل على بناؤه وأصبح مبنى مصمم على الطراز الكلاسيكي وتغطي مجموعاته القرون الرابع عشر إلى التاسع عشر وهو يعرض العديد من القطع الأثرية والتاريخية بالإضافة للوحات التي يركز عليها بشكل كبير للعديد من الرسامين الكبار البرشت دورر وهانز يورغكمير وبيتر دول روبنز وهسنت ريغو وغيرهم .
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 9 تصلّبٌ مفاجئ! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 6 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 2
سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 11 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 7 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 8 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر