Beirut
16°
|
Homepage
تعرف على أفضل الهواتف الذكية المرتقبة في 2017
المصدر: سبوتنيك | السبت 10 حزيران 2017 - 15:31

شهد عام 2016 تنافساً حاداً بين شركات الهواتف المتحركة على اقتطاع حصة من سوق الهواتف الذي شهد عدداً من المفاجآت أهمها انخفاض حصة سامسونغ في هذا السوق بمقدار 4.4% هو الأكبر في تاريخ الشركة على خلفية المشكلات التي واجهها غالاكسي نوت 7.

وأفاد موقع "akhbaralaan" أنه مع بروز هواتف ذكية للاعبين أقوياء من الصين مثلأ OnePlus صاحبة هاتف 3T الذي بهر بأدائه ومميزاته عشاق تغيير الهواتف في الإمارات والعالم، و"شياومي" التي تنتظر إطلاق هاتف "MI 6"، المتوقع أن ينافس غالاكسي S8. واليوم يرتقب عشاق الهواتف الذكية أفضل ما ستطرحه الشركات في 2017 من الأجهزة، ومن أهمها وفقاً لموقع "تيك أدفايزر"، وحسب الترتيب العشوائي:

1 - آيفون 8، وآيفون 8 بلس:


يرتقب كثيرون هذا الهاتف الذي من المتوقع أن يشكّل نقلة كبيرة لهواتف شركة آبل، خصوصاً مع تزامن موعد إطلاقه في سبتمبر مع الذكرى السنوية العاشرة لهواتف آبل. ويتوقع أن يكون هيكل الهاتف مصنوعاً بالكامل من الزجاج المدّعم ومزوّد بمعالج آبل A11 الأسرع والأقوى.

2 -"إتش تي س 11":

هذا الهاتف المتوقع إطلاقه في أبريل 2017، سيتم تزويده بمعالج "سناب دراغون 835"، وذاكرة عشوائية بقوة 8 جيجابت، وبطارية بتقنية شحن 4.0، في مؤشر على أن الشركة عازمة على المنافسة بقوة في سوق الهواتف المتحركة العام المقبل.

3 - هاتف "إل جي G6":

تشير تقارير إلى أن "إل جي" ستتخلى عن تصميم هيكلها التقليدي نحو واجهة وخلفية زجاجية، وتزوّد هاتفها الجديد المرتقب إطلاقه في فبراير المقبل بالعديد من القواسم المشتركة مع منافستها سامسونغ مثل ميزة الشحن اللاسلكي السريع مع معالج وشاشة مجهزة لاستخدام تقنيات الواقع الافتراضي.

4 - سامسونغ غالاكسي إس 8

بعد الضرر الذي لحق بسمعة هاتف نوت 7، تنوي غالاكسي كما هو متوقع العودة بقوة، خلافاً للتقارير الأخيرة بهاتف غالاكسي إس 8، الذي من المتوقع أن تطلقه الشركة في أبريل 2017. ومن المميزات المؤكدة، شاشة "Super Amoled" قياس 5.7 أو 5.5 إنشات ومعالج قوي "إينوكس 835"، وذاكرة عشوائية 6 ميغابت وسماعات "هارمان كاردون"، ومخرج USB-C للصوت بدلاً من مخرج 3.5mm التقليدي، وكاميرا مزدوجة ومقاومة للماء، وأكثر.

5 - هاتف "مايكروسوفت سيرفس برو"

من المنتظر أن يجهّز هذا الهاتف الذكي بشاشة AMOLED وذاكرة تخزين 128 غيغابت، ومعالج إنتل بقوة 64 بت، وكاميرا خلفية بقوة 21 ميغابكسل، وأمامية بقوة 8 ميغابكسل.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
وزارة الصحة تسحب هذين المنتجين من الصيدليات! 9 بشأن "فروقات رواتب القطاع العام"... بيانٌ من المالية! 5 استعدوا... 72 ساعة "ساخنة" بانتظاركم! 1
بالفيديو: طاعن الكاهن في سيدني يتحدث العربية! 10 أسعارٌ جديدة للمحروقات! 6 "معلومات عن هبوط طائرة إسرائيلية في مطار بيروت".. تقرير يكشف الحقيقة "الكاملة"! 2
"هجوم وشيك في الساعات المقبلة"... اعلام اسرائيلي يكشف! 11 خبير دولي يتحدث عن "عاصفة حربية" ستضرب لبنان وسوريا ورفح! 7 "شمشوم" جنّ جنونه... تفاصيل الصباح المُرعب في الضاحية! (فيديو) 3
"لا نقبل بالأمن الذاتي"... مولوي يكشف تفاصيل عن مقتل سرور 12 عملية "جنود غولاني" تابع... الجيش الاسرائيلي يكشف تفاصيل ما جرى! 8 عملاء لبنانيون وسوريون متورطون بجريمة قتل سرور! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر