Beirut
16°
|
Homepage
أفضل الوجهات السياحية للسفر في يونيو 2017
المصدر: Layalina.com | الاثنين 12 حزيران 2017 - 11:35

تتعدّد الوجهات السياحية التي بوسعكِ الاختيار من بينها لصيف العام 2017.

ليس البحر فحسب، هو وجهتكِ المقترَحة في شهر يونيو، بل وتلك التي تحمل طابع صحراوي أو سفاري أيضاً.

إليكِ أكثر الوجهات السياحية المقترَحة في يونيو 2017:


- جنوب أفريقيا: واحدة من أجمل الوجهات العالمية التي ستستمتعين فيها بأجواء رحلات السفاري ومشاهدة البراري عن كثب. الأجواء في جنوب أفريقيا متنوعة ومثالية للراغبين بقضاء إجازة شيّقة.

- نامبيبا: هذه الدولة الأفريقية مثالية، حتى وإن كانت ذات أجواء صحراوية في شهر يونيو. استمتعي هناك بالبراري والمساحات الصحراوية الشاسعة، لكن الزاخرة بمظاهر الحياة.

- تركيا: وجهة كلاسيكية للصيف، لا سيما السواحل، التي تمتاز بأجواء شرق أوسطية مميزة، عدا عن وجود فعاليات سياحية عائلية على مستوى لافت.

- أوروبا الشرقية: من أكثر الوجهات الطبيعية الساحرة في أوروبا، لا سيما كرواتيا على وجه التحديد. توجهي للمناطق البعيدة عن مركز المدينة واستمتعي بالأجواء الساحرة والمسطحات المائية.

- مضايق النرويج: إن كانت لديكِ فرصة متاحة لزيارة أوروربا في الصيف، فلا تفوّتي فرصة الرحلة البحرية بين مضايق النرويج، حيث الزرقة الساحرة والمناظر الطبيعية الخلابة على ضفتيّ الماء.

- جزر موريشيوس: هذه جزر لا تتكرّر ولا يماثلها جزر أخرى في العالم، برمالها البيضاء ومياهها الزرقاء الصافية وفعالياتها السياحية اللافتة مثل ركوب الأمواج والسباحة والغوص.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ذهبوا لمصادرة "أغلفة تبغية" مزورة... فكانت المفاجأة! (فيديو) 9 تحذيرٌ "عاجل" من اليوم "الحارق" المُرتقب... وهؤلاء عرضة للخطر! 5 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 1
رد "نوعي" على استشهاد هادي... هل يشكّل حجّة إسرائيلية لاجتياح لبنان؟! 10 اسرائيل تحضّر لـ "اقتحام برّي" في الجنوب والجولان! 6 ممارسات إسرائيلية تشكّل تهديداً لمطار بيروت! 2
بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 11 تصلّبٌ مفاجئ! 7 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 3
جعجع "يعترف": حزب الله هو الأقوى... ولكن! 12 كتاب يُثير الجدل ولافتة "تحذيرية" في الضاحية الجنوبية: احذروا المرور! 8 الحزب يبدأ "معركة الداخل" ويطلب وضع الجيش "رهن إشارته"... مخطّط سريّ! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر