Beirut
16°
|
Homepage
سامسونج تتحضّر لإطلاق جالكسي نوت8
المصدر: رائد | الاربعاء 14 حزيران 2017 - 10:42

كشفت تقارير إخبارية عديدة أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية تتحضّر حاليًا لإطلاق هاتف ذكي جديد، بعدما حققت ارباحًا عالية فاقت التوقعات في هاتفها جالكسي اس8 .

سيطرح في الاشهر المقبلة
صحيفة بريطانية أشارت إلى أن الشركة الكورية الجنوبية تجهّز لإطلاق هاتفها جالكسي نوت 8 خلال الأشهر القليلة المقبلة. ورجحت مصادر من داخل سامسونج أن تكون الشركة قد تطرح هاتفها الجديد في شهر آب المقبل.

استعادة المزايا المفقودة

مصادر صحافيّة كشفت أبرز التسريبات المتعلقة بهاتف جالكسي نوت 8، والتي تستعيد الشركة من خلالها إحدى الميزات المفقودة في جالكسي إس 8.

إعادة بصمة الإصبع
الشركة كانت قررت نقل مستشعر بصمة الأصبع إلى الجهة الخلفية من الهاتف للاستفادة من الشاشة، وهو ما كان جيدًا للعديد من الاشخاص، ولكن آخرين لم يرتاحوا لا سيّما بعدما اعتادوا على وجوده في الجهة الأمامية. وأشارت المصادر إلى أن سامسونج ستُعيد مستشعر بصمة الأصبع في جالكسي نوت 8 إلى الجهة الأمامية، ليصبح استخدامه أسهل للمستخدمين.

نسخة جديدة من نوت 7
إلى ذلك، تستعد شركة سامسونج لإطلاق نسخة مُعاد تصنيعها من هاتف Galaxy Note 7 وقد ظهرت تسريبات سابقة تذكر بأن هذه النسخة ستحمل اسم Galaxy Note 7R وحرف الـ R يرمز لكلمة Refurbished أي مُعاد تصنيعها.

نسخة للمعجبين
وفي هذا الإطار، ظهر تقرير جديد يذكر أن النسخة المُعاد تصنيعها من هاتف Galaxy Note 7 سيُطلق عليها اسم Galaxy Note FE وترمز أحرف FE إلى جملة Fan Edition أي نسخة المعجبين وهم الأشخاص الذين يريدون استخدام النوت 7 حتى وإن قلّت جودة بطاريته.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 10 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 6 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 8 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر