Beirut
16°
|
Homepage
هكذا علّق وهاب على قضية أصالة!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 26 حزيران 2017 - 13:31

غرّد رئيس تيار التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب عبر تويتر قائلا: "بشرى للمعارضين السوريين في لبنان بإمكانكم حيازة المخدرات وكلود كرم سيتكفل بإخلائكم".

واضاف "هناك مئات اللبنانيين المرميين في السجون لأنهم ضيفوا رفاقاً لهم سيجارة حشيش وأصالة يتم إخلاؤها خلال ساعات وهي تحمل كمية كوكايين".

ولاحقًا غرّد وهاب: "لم أجد أتفه وأسخف من بعض المسؤولين اللبنانيين في تعاطيهم بملف العلاقه مع سوريا كأن مقاطعتهم لها تقدم وتؤخر مع دمشق".


واضاف "بدل أن نفكر بألف طريقة لمعالجة الوجود السوري نقوم بإقفال ألف طريق إلتزاماً بقرارات خارجية لا تنسجم مع مصالحنا".

واردف "لو كنت مكان السوريين لضحكت كل يوم من جهلكم وشكرت ربي الذي أعطى جاري لبنان بعض التافهين في المسؤولية ليأخذوا جزءاً من أزمتي الى أحضانهم".

وتابع "إشتباه في الأسماء رمى لبنانياً أعرفه عشرة أيام في النيابة العامة في بعبدا وكمية كوكايين لم توقف صاحبتها عشر ساعات".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
نائب يتعرض لوعكة صحية! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر