Beirut
16°
|
Homepage
تصاميم مبهرة من الاثاث الذكي للتخزين وتقسيم المساحة
المصدر: Universemagic.com | الثلاثاء 27 حزيران 2017 - 10:32

يلعب الاثاث الذكي ادوار مختلفة بالمنازل الصغيرة والكبيرة ، فالشقق المفتوحة لها العديد من المميزات لكن من الصعب الشعور فيها بالخصوصية ، ومع اختيارك للاثاث الذكى بمنزلك فستشعرين بتحقيق الاستفادة القصوى من المساحة الكبيرة ،وستحصلين على اماكن اضافية للتخزين .

1- من افكار الاثاث الذكي انشاء مدخل للمنزل :

يمكنك من خلال اختيار احدى تصاميم الاثاث الذكى الرائعة ، تحديد مدخل لمنزلك ، مثل ان تختارى الوحدات المفرغة والتى تحتوى على ارفف باشكال هندسية ، وهذه الوحدات تضيف لمسة انيقة لديكور منزلك ، بالاضافة الى انها تفصل غرفة الاستقبال او الصالة عن مدخل المنزل ، وبالتالى تشعرين بالخصوصية فى منزلك ، كما انها تسمح لكى بترتيب بعض الكتب او المجلات المفضلة ويمكن تزيينها باضافة المزهريات المودرن بحيث تضيف لها لمسة جذابة .


2- من افكار الاثاث الذكي وحدات تخزين مفتوحة :

تعتبر تلك التصاميم من وحدات التخزين هى الحل الامثل للملحقات التى تحتاجى اليها بصفة مستمرة كلما خرجتى من منزلك ، فمثلا دائما تحتاجين الى وحدة تخزين للمعطف والاحذية سواء لكى او لافراد اسرتك ، وقد تساعدك الوحدات المفتوحة من ترتيب كافة الاغراض ، وفى نفس الوقت يكون من السهل عليكى الحصول عليها .

3- من افكار الاثاث الذكي الطاولات الذكية :

الطاولات متعددة الاستخدام هى حل مبتكر سواء لمساحات غرف المعيشة الكبيرة او الصغيرة ، حيث انها تساعدك فى جمع اجهزة التحكم عن بعد ، وجمع الكتب المفضلة بها ، وفى نفس الوقت هى مكان آمن لوضع اكواب المشروبات ، وبالاضافة الى ذلك فانها تكمل قطع اثاث غرفة المعيشة ، فلا يمكن ان توجد غرفة معيشة بلا طاولة ، بل انه فى بعض الاحيان تضاف بالغرفة اكثر من طاولتين ، للاحساس بالرفاهية ، وقد تتوفر من تلك الطاولات معدنية ، وبعضها طاولات خشبية .

4- من افكار الاثاث الذكي استثمار العامود الخرسانى :

قد تتوفر فى غرف النوم بعض الاعمدة الخرسانية ، التى تجعل فى الجدار بروز ، ويمكنك استثمار ذلك فى تكوين مساحة للتخزين ، مثل اختيار تصميم لدولاب او وحدات تخزين معلة على الجدار وتحتوى على ارفف على جانبى السرير ، وبالتالى يصبح من السهل عليكى تخزين ملايات السرير والمفروشات ، كما يمكنك ترتيب الكتب التى تفضلى قرائتها قبل النوم .

5- من افكار الاثاث الذكي تحديد مساحة الغرفة :

فى بعض الاحيان توجد غرف كبيرة المساحة وتظهر وكأن ليس لها معالم واضحة ، وبالتالى يكون من الصعب ترتيب قطع الاثاث بها ، لكن مع اختيار الاثاث الذكى يمكنك حل تلك الازمة ، من خلال عمل فواصل بالستائر فى الغرفة ، واختيار علاقة ملابس معدنية ، مزودة بارفف بحيث تساعدك فى ترتيب الحقائب والاكسسوارات ، وفى نفس الوقت تشعرين بالهدوء والراحة بالغرفة .

6- من افكار الاثاث الذكي استخدام فواصل قابلة للطى :

يتوفر بالاسواق اشكال متعددة وانيقة من الفواصل الخشبية القابلة للطى ، يمكنك ان تختارى منها ما يتلائم مع ديكورات منزلك ، حيث ان تلك الفواصل تضيف لمسة فخمة لديكور منزلك ، وفى نفس الوقت هى تساعدك فى تقسيم مساحة منزلك بدون ان تشغل حيز كبير من المساحة ، وبالاضافة الى ذلك فانه يمكن فتحها او ازالتها بكل سهولة ، ومن التصاميم المذهلة لتلك الفواصل الخشبية ،هى التصاميم التى تحتوى على ارفف على الجانبين ، فهى ايضا تسمح لكى باضافة بعض المزهريات او اللوحات الفنية لاضافة لمسة مثيرة للديكور .

7- من افكار الاثاث الذكي انشاء غرفة للملابس :

يمكنك تخصيص جزء بالغرفة فى تصميمه كغرفة الدريسنج ، فعليكى اضافة مرآة كبيرة الحجم ، واضافة وحدات تخزين منفصلة ، كما انه بامكانك اضافة مواسير لترتيب عليها الملابس ، بحيث تكون جاهزة باستمرار لان ترتديها فى اى وقت ، كما يفضل اضافة مقعد انيق .
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"خلافا للشائعات"... صواريخ "العراق" تكشف خفايا الهجوم على ايران! 9 القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل 10 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 6 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 2
هذا ما تضمنته خطة التسوية الفرنسية للجنوب 11 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 7 إقامة دائمة لـ "السوريين" 3
القرار الكبير 12 بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 8 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر