Beirut
16°
|
Homepage
بين نيران عكر وبدران.. ابنة الـ8 سنوات ضحية أخطر المطلوبين!
المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 28 حزيران 2017 - 10:36

"ليبانون ديبايت":

لَعلع صوت الرصاص في أجواء بيروت وتحولت سماء صبرا الى ما يُشبه كُرة النار نتيجة اشتباكات عنيفة بالاسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية دارت ليل أمس بين مجموعتين من المُخيم ما أسفر عن مقتل شخص وطفلة واصابة آخر.

وتتحدث معلومات "ليبانون ديبايت" عن اشكال وقع منذ قُرابة اليومين في مخيم صبرا بين عائلتين فلسطينيتين، الأولى من أتباع بلال عكر فيما الآخرى لمحمد بدران، ما ادى الى مقتل احد افراد المجموعة الثانية والتي ردت بدورها الصاع صاعين.


لم ينته الاشكال بين المجموعتين يومها، اذ اندلعت يوم أمس اشتباكات عنيفة بين مجموعة عكر ومجموعة بدران تخللها حالات كر وفر من ابناء المُخيم.

وبنتيحة الاشتباكات، قُتل رأس المجموعة الأولى، وهو بلال عكر احد اخطر المطلوبين في المخيم بعشرات مُذكرات التوقيف بتهمة الاتجار بالمخدرات وفرض الخوات وتنفيذ اعمال جرمية، فيما اصيب شقيقه اصابة حرجة وهو مطلوب ايضا.

وعلى المقلب الآخر، قُتل من المجموعة الثانية سمير بدران برصاص القنص الذي ايضًا خطف حياة الطفلة هيلانة التي لم تتعدَ 8 سنوات من عمرها، وقد نقلوا جميعًا الى مُستشفى المقاصد.

وتشير المعلومات الى ان الاشكال ليس الأول من نوعه، اذ شهد المخيم الاسبوع الفائت اشتباكات أشد عُنفًا بين المجموعتين المذكورتين اعلاه وذلك على خلفية سعي عكر للسيطرة على مناطق من المخيم وبسط سلطته عليها.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بقوة 5.6 درجة... زلزال "يهز" شمال تركيا! 9 بالفيديو: لحظة فرار منفّذي جريمة العزونية! 5 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 1
جديد جريمة قتل ياسر الكوكاش ... الجيش يوقف سوريَّين! 10 واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران 6 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 2
سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 11 بعد أسبوع... لماذا كشفت إسرائيل إصابة مواقع حساسة بالهجوم الإيراني؟ 7 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 3
تقريرٌ يكشف مصادر تمويل حزب الله 12 كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 8 "عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر