Beirut
16°
|
Homepage
أفكار ابداعية لديكورات الإضاءة المخفية
المصدر: Decor2urdoor.net | الاثنين 03 تموز 2017 - 12:01

ديكورات الاضاءة المخفية منتشرة كثيرا وقد تبدو الاضاءة للوهلة الاولى بانها عمل سهل وبسيط فهنا الفخ السائد فقط اضغط على القابس فتضئ الاضواء ببساطة . لكن بعض الاخطاء في الاضاءة تحول الغرفة المريحة و الهادئة الى غرفة مزعجة . فالاضاءة هي العنصر الاساسي في اخذ الانطباع الكلي عن التصميم الصحيح لكل اجزاء ومكونات الشقة . الاضواء هي اشياء صغيرة لكنها تحدث تغييرا جذريا حولك وتغير عالمك حسب ذوقك الخاص .

هناك خيار اخر للحصول على الجو الدرامي والمثير تستطيع اختياره في ديكورات الاضاءة المخفية حيث الاجزاء التركيبية للانارة مخفية وغير ظاهرة فما يظهر هو الاضاءة فقط . باستطاعتك تركيب ديكورات الاضاءة المخفية في كل غرف المنزل . اذا لم يكن لديك فكرة عن كيفية ذلك انظر للصور فسترى المزيد من الافكار الملهمة والمبتكرة .

ان اختيار التصميم المناسب لكل مصباح يعطي اهمية ولمسة خاصة لتصميم الغرفة . المصابيح ليست مجرد مجوهرات وكماليات للمنزل فقط بل هي جزء خاص من احتياجاتك الاساسية وجزء من عالمك الخاص . فمن المهم اختيار الاضاءة المناسبة لكل غرفة .


فاختيار الاضاءة في منازلنا ياتي غالبا لتحسين المنظر العام ولاضافة الجو الدافئ والمريح . فالاضواء التي يتم التحكم بها هي اساسية وضرورية لاي بيت فهي تتيح لك التحكم بالاضاءة ليلا وخلال النهار حسب مناسباتك الخاصة وتبعا لمزاجك ورغبتك .

كما شاهدتم هذه النماذج المتنوعة والجميلة للإضاءة الداخلية المخفية للمنازل تضيف جوا من الرومانسية والهدوء والاسترخاء الى المكان الذي تتواجد به , كن حريصا على اختيار الالوان التي تناسبك فهناك الكثير من الألوان التي يمكن اعتبارها مزعجة ولا تكون مريحة بالقدر الكافي ولذلك وجب عليك الحرص في اختيارها .
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الحزن يخيم على عائلة الحريري! 9 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 5 جماعة "مرعبة" تغزو شوارع لبنان! 1
"ما زلت أحفظ شيئاً من الود"... وهاب "يهدّد" خلف الحبتور! 10 إنتحرت في بلدة بقاعية... والسبب "صادم"! 6 توقيف المشتبه بهم بجريمة العزونية... تفاصيل مثيرة عن وضع الزوجة! 2
إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! 11 بعد كشف ملابسات جريمة العزونية... بيانٌ من "التقدمي الإشتراكي"! 7 أبو جاسم ضحية خطف جديدة في لبنان... ماذا في التفاصيل؟! 3
من زغرتا… عملية جديدة تُضاف إلى سجل النزوح السوري وابن البلدة في غرفة العناية الفائقة! 12 وكالة اميركية تتحدث عن تلقيح السحب بِفيضانات الإمارات! 8 آلاف المقاتلين السوريين في لبنان ينتظرون "إشارة العم سام"... ومعلومات من أوروبا! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر