Beirut
16°
|
Homepage
العرض الأخير لـ"ألوان بيروت"
المصدر: الأناضول | الاربعاء 05 تموز 2017 - 20:59

تميّز عرض "ألوان بيروت" التحريكيّ ضمن "مهرجانات بيروت الثقافية وبلدية بيروت" مساء أمس الثلثاء في ميدان سباق الخيل، بحضور عدد من أحفاد رئيس الجمهورية ميشال عون، أبناء كريمتيه كلودين روكز وشانتال باسيل، بعد أن كانت السيدة الأولى نادية عون مثّلت الرئيس في افتتاح المهرجانات.

ويُعَدّ "ألوان بيروت" أضخم عمل لبنانيّ بالرسوم المتحرّكة حتى الآن، وهو رحلةٍ تعليميّة يكتشف الأولاد مِنْ خِلالِها روائعَ بَلَدِهِم، تتمحور قصّتها على استعادة بيروت ألوانها بمساعدة كل المناطق اللبنانية، بعد أن كان التلوّث والسواد يطغى على العاصمة.

وفي ختام العرض، وهو الأخير ضمن المهرجانات، صعدت روكز وباسيل إلى المسرح مع أبنائهما ومع رئيسة جمعية مهرجانات بيروت الثقافية لمى سلام ومجموعة من الأولاد.
من جهة أخرى، حظي الأولاد الذي حضروا "ألوان بيروت" بفرصة لقاء نجوم فريق برشلونة الثلاثة سيرجيو بوسكتس وجيرار بيكيه وجوردي ألبا الذين شاركوا اليوم ي مباراة اعتزال نجم كرة القدم اللبنانية رضا عنتر.


وصعد اللاعبون الثلاثة إلى المسرح قبيل عرض "ألوان بيروت"، فحيّوا على الحضور، وحدثوهم وتفاعلوا معهم، محققين حلم كثر منهم بلقاء هؤلاء اللاعبين الكبار وجهاً لوجه. وأبدى اللاعبون الثلاثة سعادتهم بوجودهم في لبنان، وقال بيكيه إنه يحبّ لبنان وخصوصاً أن زوجته المغنية شاكيرا لبنانية الأصل. وكشف أنها تعتزم تقديم حفلة في لبنان قريباً.

ووقع اللاعبون الثلاثة على ستة أحذية لكرة القدم وقمصان ورموها في اتجاه الصغار الذي تسابقوا على التقاطها. وتفتح القرية الترفيهية في المهرجانات أبوابها غداً الأربعاء رغم انتهاء العروض على الشاشة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يتعرض لوعكة صحية! 9 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
"عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 10 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
"الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 11 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 7 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 3
بيان "هام" من الشؤون العقارية 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر