Beirut
16°
|
Homepage
اكسسوارات الحمامات بأفكار تغير مظهر حمامك بأقل التكاليف
المصدر: Decor2urdoor.net | الجمعة 07 تموز 2017 - 11:51

عالم الديكورت ذلك العالم الواسع الكبير الذي لا يمكن حصره أو الانتهاء منه فهو دائما ما يقدم لنا كل ما هو جميل وراقي وعصري لنضعه في منازلنا بكل أريحية , فكل زاوية من زوايا المنزل لها نصيب من هذه التصاميم وسنتحدث اليوم عن تصاميم الحمامات المنزلية الذي يحاول الجميع الاهتمام بها لتظهر بمظهر انيق ومتالق , فكما نرى العديد من المواقع الخاصة بالديكور تضج بأخر صيحات الديكورات الخاصة بالحمامات وبأشكال وتصاميم فخمة جدا ولكن عندما تكون ميزانيتك محدودة يصعب عليك تحقيق مثل هذه التصاميم في منزلك , في هذا المقال سوف نساعدك على تحقيق تصميم عصري وراق بأقل التكاليف الممكنة من خلال التغيير في اكسسوارات الحمامات المستخدمة.

هناك العديد من الإكسسوارات البسيطة التي يمكنك اضافتها الى تصميم حمامك وبأسعار معقولة وقليلة نوعا ما لتحصل على شكل مناسب لديكور حمامك .

ومن بين الأمور التي يمكن تغييرها في اكسسوارات الحمام الخاص بك لتعطي نظرة أكثر عصريا هي مقابض النافذة و الباب .


هناك العديد من الأشكال والألوان المتوفرة في الأسواق لمقابض الابواب والشبابيك الحديثة مزينة بأشكال عصرية جذابة يمكنك أن تشرع بتغيير المقابض اذا لتحصل على لمحة عصرية جميلة بدون تكاليف .

ومن بين اكسسوارات الحمامات العصرية التي يمكنك ان تستخدمها في منزلك هي الخزائن والتي يمكن ان تضعي بداخلها كافة مستلزمات الحمامات .

ويمكن ان تصمميها بطريقة تستغلي بها المناطق الضائعة مثل الزوايا او المنطقة اعلى قاعدة الحمام وخاصة اذا كنت لا تمتلك مساحة كافية فيمكنك اتباع هذه الطريقة فأنت توفر المساحة وبنفس الوقت تضيف اكسسوار جميل لحمامك بمظهر عصري جميل .

كما ويمكنك اضافة بعض النباتات والازهار التي تستطيع العيش بالظل ولها رائحة زكية .

ولكن اذا كان حمامك صغيرا حاول ان تضع كميات قليلة منها في حمامك .

ولا تنسى جمالية مظهر الازهار والاضافة الجمية التي تضيفها الى حمامك .

نقطة أخرى يمكن أن تغييرها في حمامك وسينعكس هذا التغيير جليا وواضحا على حمامك الخاص هو محاولة تغيير الحنفيات القديمة وكذلك الدش القديم حيث تتوفر العديد من التصاميم الحديثة للحنفيات والدشات وشورات الحمامات بأسعار مناسبة وأشكال حديثة وكما يمكنك ان تضيف باب زجاجي لمكان الدش الخاص بك فهو يضيف مظهر عصري حديث .

لا تقلقو هناك العديد ايضا من الافكار المتوفرة للحمامات واكسسوارات الحمامات التي يمكنك تطبيقها ومناها ايضا اضافة الرفوف الى غرفة الحمام فهي تساعدك على ترتيب كافة الأغراض بشكل مناسب وتساعدك على توفير مساحة اضافية لك وكذلك هناك أشكال وألوان مختلفة للرفوف يمكن ان تضيف منها ما يناسب ذوقك وشكل حمامك .

وأيضا لا شك ان هناك اكسسورات عديدة وتحدثنا عنها بشكل أكبر تخص الحمامات وهي بما يتعلق بالسجاد المستخدم للحمامات .

فيتوفر بعض النماذج من السجاد خصيصا للحمامات لتقاوم الماء وفضلا عن المظهر الجميل الذي ستضيفه والتي برأيي سوف تغير كامل مظهر الحمام فسوف تكون لها فائدة وقائية من خطر التزحلق .

أمر أخر هو مرايا الحمامات وتحدثنا عنه بتفاصيل عديدة وبمواضيع مفصلة من خلال موقعنا .

يمكنكم متابعتها من خلال الروابط أسفل هذه المقالة .

وأخيرا نود ان نذكر أمر أخر وهو استخدام الستائر داخل الحمام .

اذا لم تعجبك فكرة اضافة الباب الزجاجي لمكان شور الحمام او انك رأيته مكلف نوعا ما فيمكنك استبدال هذه الفكرة من خلال استخدام ستائر خاصة للحمام وكما تعلمون اشكالها والوانها كثيرة وعديدة .

نرجو أن تكون هذه أفكار اكسسوارات الحمام التي قدمناها مناسبة لكم وقد نالت اعجابكم .

فهي غير مكلفة وتعطي تغيير جوهري لحماامك فتخيل اضافة سجاد وستائر وتغيير مقابض الابواب والشبابيك وبعض الأزهار الجميلة وبعض المرايا الجميلة.

ستحصل على مظهر مختلف تماما لما كان لديك وستشعر بأنك بمكان أخر غير المكان الذي كنت تعرفه .
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 9 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين والهيكل سيسقط"! 10 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 6 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 2
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 11 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 7 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 8 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر